أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : "دينية البرلمان" توصى بإحضار وزارة الأوقاف لأوراق إثبات وجود إدارة الفتوى

أخبار مصرية : "دينية البرلمان" توصى بإحضار وزارة الأوقاف لأوراق إثبات وجود إدارة الفتوى
أخبار مصرية : "دينية البرلمان" توصى بإحضار وزارة الأوقاف لأوراق إثبات وجود إدارة الفتوى

انت تشاهد أخبار مصرية : "دينية البرلمان" توصى بإحضار وزارة الأوقاف لأوراق إثبات وجود إدارة الفتوى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 04:30 مساءً

باريس نبوز - قال الدكتور أسامة العبد، رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، أن هناك توافق بين ممثلى مشيخة الأزهر والإفتاء والأوقاف، فيما يخص ضبط وتنظيم الفتاوى، مؤكدا على أن وزارة الأوقاف ستقوم بإحضار الأوراق الرسمية التى تفيد بوجود إدارة للفتوى بها.

 

وأضاف أسامة العبد فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن تلك الأوراق الرسمية سيتم عرضها على اللجنة الدينية بمجلس النواب من أجل اتخاذ القرار التوافقى بين المؤسسات الثلاثة مع مراعاة المصلحة العليا للوطن.

 

ويأتى ذلك بعد الاجتماع الذى ناقش قانون ضبط الفتوى بحضور د اسامة العبد ود شوقى علام ووزير الاوقاف د مختار جمعة، وأمين عام مجمع البحوث الإسلامية د محيى الدين عفيفى والشيخ جابر طايع رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف.

 

وكان اجتماع اللجنة الدينية، قد شهد جدلا بين وزير الأوقاف محمد مختار جمعة والدكتور محيى الدين عفيفى أمين عام مجمع البحوث الاسلامية بسبب رفض "عفيفى" إسناد بعض مهام الفتوى لوزارة الأوقاف، وهو ما اعترض عليه الوزير بشكل كامل.

 

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : "دينية البرلمان" توصى بإحضار وزارة الأوقاف لأوراق إثبات وجود إدارة الفتوى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : "دينية البرلمان" توصى بإحضار وزارة الأوقاف لأوراق إثبات وجود إدارة الفتوى " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب