أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : رئيس البرلمان يرفع الجلسة العامة.. ويواصل مناقشة "الموازنة" غداً

أخبار مصرية : رئيس البرلمان يرفع الجلسة العامة.. ويواصل مناقشة "الموازنة" غداً
أخبار مصرية : رئيس البرلمان يرفع الجلسة العامة.. ويواصل مناقشة "الموازنة" غداً

انت تشاهد أخبار مصرية : رئيس البرلمان يرفع الجلسة العامة.. ويواصل مناقشة "الموازنة" غداً
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 04:30 مساءً

باريس نبوز - رفع الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأحد، علي أن تنعقد الجلسة التالية صباح غدٍ الإثنين لاستكمال مناقشة التقرير العام للجنة الخطة والموازنة عن مشروع خطة التنمية المستدامة متوسطة الأجل للعام (2018/2019 – 2021/2022) وخطة العام الأول منها (2018/2019) ومشروع الموازنة العامة للدولة، ومشروعات موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، ومشروع موازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربى للعام المالي الجديد.

وشهدت الجلسة العامة اليوم، الموافقة على إحالة 5 تقارير للجان النوعية المختصة لمناقشتها، وذلك عقب الموافقة عليها بلجنة الشئون الدستورية والتشريعية وأنها لا تتضمن ما يخالف الدستور وأن طريقة إقراراها سليمة.

كما وافق مجلس النواب على تفويض هيئة مكتب المجلس في تحديد موعد مناقشة 9 طلبات مناقشة عامة ومنها عن سياسة الحكومة، بشأن إضافة المواليد الجدد تلقائياً إلى بطاقات التموين، وسياسة الحكومة بشأن استبدال كافة أسلاك الضغط المتوسط إلى كابلات أرضية داخل الحيز العمرانى.

وتشمل طلبات المناقشة، ما يتعلق بشأن سياسة الحكومة عن ظاهرة القمامة وتأثيرها البيئى على مستوى الجمهورية، وفيما يتعلق بسياسة الحكومة، بشأن انخفاض مساحة زراعة الأرز، وزيادة الكمية المستوردة.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : رئيس البرلمان يرفع الجلسة العامة.. ويواصل مناقشة "الموازنة" غداً " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : رئيس البرلمان يرفع الجلسة العامة.. ويواصل مناقشة "الموازنة" غداً " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - بعثة الحج: توفير وعاظ من الأزهر لأسر شهداء الشرطة
التالى أخبار مصرية - برلماني: لسنا في حاجة إلى قانون الزواج العرفي أو الإرث

معلومات الكاتب