أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : وزير الشباب أمام "البرلمان": مصر أقل دولة بالعالم ينتمى شبابها للجماعات الإرهابية

أخبار مصرية : وزير الشباب أمام "البرلمان": مصر أقل دولة بالعالم ينتمى شبابها للجماعات الإرهابية
أخبار مصرية : وزير الشباب أمام "البرلمان": مصر أقل دولة بالعالم ينتمى شبابها للجماعات الإرهابية

انت تشاهد أخبار مصرية : وزير الشباب أمام "البرلمان": مصر أقل دولة بالعالم ينتمى شبابها للجماعات الإرهابية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 04:30 مساءً

باريس نبوز - قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن مصر تعد أقل دولة فى العالم ينتمى شبابها إلى الجماعات الإرهابية.

 

جاء ذلك خلال تعقيبه على أعضاء لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب خلال اجتماعهم اليوم الأحد، والتى حذروا فيها من انضمام بعض الشباب للجماعات الإرهابية، أثناء مناقشة استراتيجية الوزارة بشأن مواجهة ظاهرة استغلال الشباب فى الهجرة غير الشرعية.

 

وأضاف خالد عبد العزيز، أن مصر من اكبر الدول التى يمارس نسبة كبيرة من شبابها الأنشطة والفعاليات السياسية، مقارنة بدول أخرى يمارس نسبة 7 فى المائة فقط من شبابها فى أنشطة وفعاليات سياسية.

 

وتابع وزير الشباب والرياضة، أن انضمام بعض الشباب لتلك الجماعات، لا يعنى أن يعد ذلك ظاهرة، وما يحدث من انضمام شباب مصرية لهذه الجماعات حالات فردية فى ظل وجود نحو 60 مليون شاب مصرى، مؤكدا أن شباب مصر من أفضل شباب العالم.

قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إنه تم الانتهاء من تسليم 3.90 ملعب بشكل نهائى، بمختلف المحافظات، وذلك بتكلفة اجمالية بلغت 2.2 مليار جنيه.

 

وأضاف خالد عبد العزيز خلال كلمته باجتماع لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، اليوم الاحد، لمناقشة استراتيجية الوزارة بشأن مواجهة ظاهرة استغلال الشباب فى الهجرة غير الشرعية، أن ذلك الامر يعد إنجاز كبير، ويعد من اهم المشروعات القومية التى تم الانتهاء منها خلال الفترة الماضية.

 

وتابع وزير الشباب والرياضة، أن هناك إعداد كبيرة من الشباب والمواطنين تستخدم تلك الملاعب، الامر الذى يعود على الجميع بفوائد كبيرة.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : وزير الشباب أمام "البرلمان": مصر أقل دولة بالعالم ينتمى شبابها للجماعات الإرهابية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : وزير الشباب أمام "البرلمان": مصر أقل دولة بالعالم ينتمى شبابها للجماعات الإرهابية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : مستشفى 57357 يستقبل مجموعة شباب بتحب الخير للتبرع بالدم.. صور
التالى أخبار مصرية : النائبة هيام حلاوة تنهى إجراءات تخصيص 5أفدنة لإقامة مركز شباب ومدرسة بأوسيم

معلومات الكاتب