أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : مغني أمريكي شهير يروج للمعالم السياحية المصرية.. والوزارة لا تعلم (صور)

انت تشاهد اخبار مصرية : مغني أمريكي شهير يروج للمعالم السياحية المصرية.. والوزارة لا تعلم (صور)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 04:26 مساءً

باريس نبوز - تنشيط السياحة تبدأ خط ترويج كأس العالم بملاعب لقاءات المنتخب الودية

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورًا للمغني الأمريكي الشهير "أشر" أثناء زيارته لواحة سيوة، حيث نشر عدة صور له أثناء استشفائه بالمياه الطبيعية في سيوة، وله أكثر من 45 مليون متابع ما يمثل خير دعاية مجانية لمصر.

وطالب النشطاء الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، بضرورة عقد لقاء مع المطرب الأمريكي أثناء زيارته لمصر، واستثمار الفرصة لعمل أفضل دعاية مجانية للسياحة المصرية من خلال استقبال النجوم والمشاهير وتوجيه الدعوات لهم لزيارة المعالم الأثرية والطبيعية في مصر.

وأوضح مصدر بوزارة السياحة، أن الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، لم تعلم بحضور المغني الأمريكي للبلاد، مستبعدا وجود أي ترتيبات من جانب مسئولي الوزارة للقائه أثناء زيارته لمصر.

وأضاف أن واقعة المغني الأمريكي لم تكن الأولى من نوعها، موضحًا أن مصر حظيت بزيارة العديد من النجوم العالميين أمثال بطلة الهند والعالم في رفع الأثقال "Saikhom Mirabai Chanu" والتي نشرت صورها أيضا أثناء زيارتها للأهرامات، والموديل العالمية الشهيرة "سو جو لوريال" وغيرهم من النجوم، فضلًا عن تجاهل استغلال شعبية لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، للترويج للسياحة المصرية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : مغني أمريكي شهير يروج للمعالم السياحية المصرية.. والوزارة لا تعلم (صور) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : مغني أمريكي شهير يروج للمعالم السياحية المصرية.. والوزارة لا تعلم (صور) " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : «نوعي نساء مصر» يخاطب الرئاسة بشأن حق المرأة بالعمل قاضية
التالى اخبار مصرية : نشرة الأخبار: إجراءات صرف أكياس الدم للمستحقين.. وسائق قطار ينسى محطة وقوفه

معلومات الكاتب