أخبار عاجلة
اخبار عربية - البحرين تستضيف وفدا إسرائيليا -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : الحكم بدعوى إسقاط الجنسية عن وليد شرابي.. 27 أغسطس

انت تشاهد حوادث مصرية : الحكم بدعوى إسقاط الجنسية عن وليد شرابي.. 27 أغسطس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 04:26 مساءً

باريس نبوز - «القضاء الإداري» تسدل الستار على دعوى إسقاط جنسية وليد شرابي

قررت اليوم الأحد، الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد نائب رئيس مجلس الدولة، حجز الدعوى المقامة من محامى، والتي تطالب بإسقاط الجنسية عن المستشار وليد شرابى المتحدث باسم حركة قضاة من أجل مصر، للحكم بجلسة 27 أغسطس المقبل.

وقالت الدعوى رقم 25218 لسنة 67 قضائية والتي اختصمت وزير الداخلية بصفته أن المدعي عليه ممن يتخذ من قناة الجزيرة منبرًا له ليبث ما تصفه الدعوى "بسمومهم وأحقادهم وعمالتهم وخيانتهم للوطن ونشر الأكاذيب وترهيب وترويع المواطن المصرى والتطاول على الرموز المصرية الوطنية الشريفة والتلفظ بأبشع وأدنى وأحقر الألفاظ والتطاول على قادة وضباط وجنود قواتنا المسلحة الباسلة ونعتهم بأخس الأوصاف والسعى إلى إحداث الفتنة والفرقة بين أبناء الوطن الواحد والأشقاء بالخارج.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : الحكم بدعوى إسقاط الجنسية عن وليد شرابي.. 27 أغسطس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : الحكم بدعوى إسقاط الجنسية عن وليد شرابي.. 27 أغسطس " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - الحكومة: 115 شكوى من 18 محافظة في يومين بشأن تعريفة الأجرة
التالى أخبار مصرية - بدأت بالمترو وانتهت بالوقود.. 6 زيادات في الأسعار خلال شهر

معلومات الكاتب