أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : مساعد وزير الداخلية: سجين يناقش رسالة دكتوراه في الطب الأسبوع المقبل

انت تشاهد حوادث مصرية : مساعد وزير الداخلية: سجين يناقش رسالة دكتوراه في الطب الأسبوع المقبل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 04:26 مساءً

باريس نبوز - أرقام مرعبة في رسالة دكتوراه.. السحب الجائر يهدد ثروة مصر من المياه الجوفية.. منتجعات «مصر - الإسكندرية الصحراوي» جرس إنذار.. وزيادة نسبة الأملاح أخطر النتائج المتوقعة

قال اللواء مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، اليوم الأحد، إن القطاع عقد 7 لجان لامتحانات الثانوية العامة لعدد من النزلاء بمختلف السجون يتضمن (2 في المنطقة المركزية، 2 في الوجه القبلى، 3 في الوجه البحرى) مضيفًا أن السجون ترعى التعليم في كافة المستويات من الابتدائي حتى الحصول على الماجستير والدكتوراه.

وأشار مساعد وزير الداخلية، إلى أن الأسبوع المقبل سيناقش أحد السجناء رسالة دكتوراه في كلية الطب، مؤكدًا أن ذلك في ضوء الاهتمام الذي توليه وزارة الداخلية بالرعاية الاجتماعية لنزلاء السجون والحرص على مستقبل المقيدين منهم بمراحل التعليم المختلفة، وما تضفيه العملية التعليمية عليهم من تأثير بالغ يسهم في تأهيلهم وإعادتهم إلى مدارج المجتمع مواطنين صالحين.

ومن جانبه، أكد رئيس اللجنة المشرفة على امتحانات طلاب السجون، أن مستوى التجهيزات في مدرسة السجون جيد، ومجهزة بكافة الاحتياجات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : مساعد وزير الداخلية: سجين يناقش رسالة دكتوراه في الطب الأسبوع المقبل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : مساعد وزير الداخلية: سجين يناقش رسالة دكتوراه في الطب الأسبوع المقبل " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب