أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : إحالة منى مذبوح في اتهامها بسب الشعب المصري للمحاكمة

حوادث مصرية : إحالة منى مذبوح في اتهامها بسب الشعب المصري للمحاكمة
حوادث مصرية : إحالة منى مذبوح في اتهامها بسب الشعب المصري للمحاكمة

انت تشاهد حوادث مصرية : إحالة منى مذبوح في اتهامها بسب الشعب المصري للمحاكمة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 04:26 مساءً

باريس نبوز - أمر النائب العام المستشار نبيل صادق بإحالة اللبنانية منى مذبوح لاتهامها بسب الشعب المصري، إلى محاكمة جنائية عاجلة.

كان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قرر حبس المواطنة اللبنانية منى مذبوح 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية اتهامها بتوجيه إساءات للشعب المصري من خلال نشر فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) ينطوي على عبارات وألفاظ يعاقب عليها القانون.

وباشرت نيابة استئناف القاهرة تحت إشراف المستشار محمد سراج أبو شنب المحامي العام الأول بالنيابة، التحقيق مع المتهمة التي ألقت قوات الأمن القبض عليها قبل مغادرتها البلاد، استجابة لقرار النائب العام بضبطها وإحضارها.

كانت عدة بلاغات تم تحريكها للنائب العام تطالب بالتحقيق مع مذبوح على خلفية الإساءة التي وجهتها إلى رجال ونساء مصر، وطالبت البلاغات بإدراجها على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد وضبطها وإحضارها والتحقيق معها وتقديمها للمحاكمة العاجلة، وعقب تنفيذها العقوبة التي قد يقضي عليها بها يتم ترحيلها إلى بلادها ومنعها من دخول مصر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : إحالة منى مذبوح في اتهامها بسب الشعب المصري للمحاكمة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : إحالة منى مذبوح في اتهامها بسب الشعب المصري للمحاكمة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : اختيار محمد معيط للمالية وعمرو طلعت للاتصالات ويونس المصري للطيران
التالى اخبار مصرية : مفاجأة.. وزير الداخلية خارج تشكيل حكومة مصطفى مدبولي

معلومات الكاتب