أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : «الأعلى للإعلام» يتولى مسئولية تغطية موسم الحج ٢٠١٨

انت تشاهد سياسة مصرية : «الأعلى للإعلام» يتولى مسئولية تغطية موسم الحج ٢٠١٨
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 04:26 مساءً

باريس نبوز - مكرم محمد أحمد : لدينا معايير متكاملة للأداء المهني والأخلاقي

اتفق مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام وعوّاد بن صالح، وزير الثقافة والإعلام السعودي، على أن يتولى المجلس الأعلى للإعلام تنظيم التغطية الصحفية للحج هذا العام.

وقال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، إن المجلس يعكف حاليًا على إعداد قائمة بالمشاركين في البعثة الإعلامية لإنهاء إجراءاتهم وتسهيل مهمتهم، وسيكون هناك ٤ ممثلين للإذاعة و٣ ممثلين للتليفزيون المصري، وستمثل كافة المحطات التليفزيونية الخاصة بـ3 أفراد لكل محطة.

ويُخطر المجلس الأعلى للإعلام من وقع الاختيار عليهم بمواعيد السفر، وتشمل التغطية الأماكن المقدسة في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة وكافة مواقع ترتيبات الحج.

وأضاف رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أن الأولوية في السفر ستكون لمن لم يسافر من قبل لمنح الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من الإعلاميين للمشاركة، إلا إذا استلزمت الضرورة الاستثناء من هذه القاعدة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : «الأعلى للإعلام» يتولى مسئولية تغطية موسم الحج ٢٠١٨ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : «الأعلى للإعلام» يتولى مسئولية تغطية موسم الحج ٢٠١٨ " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - وزير الأوقاف: الغش يتنافى مع حقيقة الصيام
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون

معلومات الكاتب