أخبار عاجلة
اخبار قطر - أسعار العملات مقابل الريال القطري -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - | المحافظات | صور طالبة الثانوية المنتحرة غرب الإسكندرية

انت تشاهد محافظات مصرية - | المحافظات | صور طالبة الثانوية المنتحرة غرب الإسكندرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 04:15 مساءً

باريس نيوز - حصلت "" على صور الطالبة، التي أقدمت على الانتحار قفزًا من الطابق الخامس في منور العقار سكنها، صباح اليوم، قبل ساعتين من لجنة الامتحان، خوفًا من الرسوب، بسبب عدم استعدادها بالمذاكرة.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بسقوط فتاة من الطابق الخامس بمنور سكنها، الكائن في شارع الخلفاء أمام مسجد عبدالسلام بمنطقة الهانوفيل غرب الإسكندرية.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة الدخيلة إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص أن الطالبة تدعى "يارا ياسر محمد"، 18 سنة، طالبة في الصف الثالث الثانوي بمدرسة معالي السلام الخاصة بذات المنطقة، مسجاه بمنور العقار سكنها، ترتدى كامل ملابسها وبمناظرتها تبين إصابتها بكسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

وبسؤال والدتها "س.ا.ع"، 43 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان، قررت بأن نجلتها ألقت نفسها من نافذة الشقة سكنهما بالطابق الخامس، نظرا لضعف مستواها الدراسي وعدم استذكار دروسها، ولَم تتهم أحدًا بالتسبب في وفاتها.

تم إخطار النيابة العامة، ونقل الجثة إلى المشرحة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وحُرر المحضر إداري قسم شرطة الدخيلة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - | المحافظات | صور طالبة الثانوية المنتحرة غرب الإسكندرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - | المحافظات | صور طالبة الثانوية المنتحرة غرب الإسكندرية " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​