أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - محافظ الإسكندرية: تطوير مداخل المحافظة وميدان مجمع كباري محرم بك - صور

محافظات مصرية - محافظ الإسكندرية: تطوير مداخل المحافظة وميدان مجمع كباري محرم بك - صور
محافظات مصرية - محافظ الإسكندرية: تطوير مداخل المحافظة وميدان مجمع كباري محرم بك - صور

انت تشاهد محافظات مصرية - محافظ الإسكندرية: تطوير مداخل المحافظة وميدان مجمع كباري محرم بك - صور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 03:15 مساءً

باريس نيوز - محافظ الإسكندرية: تطوير مداخل المحافظة وميدان مجمع كباري محرم بك - صور

04:07 م الأحد 03 يونيو 2018

الإسكندرية – محمد البدري:

كلف الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالانتهاء من أعمال تطوير عدد من المداخل الرئيسية للمدينة بجانب ورفع كفاءة ميدان مجمع كباري محرم بك وسط المحافظة، قبل بدء موسم الصيف رسميًا يوليو المقبل.

جاء ذلك خلال جولة أجراها اليوم الأحد في ميدان مجمع كباري محرم بك بطريق قناة السويس، الذي يربط مدخل الإسكندرية الصحراوي والمدخل الزراعي بنطاق حي وسط، لمتابعة أعمال التطوير بحضور اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام مساعد المحافظة وممثلي الجهات المسئولة عن التطوير.

وتفقد المحافظ ما يجري تنفيذه بجانبي الطريق وحدائق الميدان من أعمال رفع كفاءة الأرصفة وتغيير الأرضيات والمنشآت الخدمية والجمالية وتحسين الإضاءة ورفع المخلفات وزراعة الأشجار والنجيل وزيادة المساحة الخضراء بالجزيرة الوسطى ورفع كفاءتها، علاوة على حصر كراسي استراحات المواطنين وتوزيعها بطريقة مناسبة على حدائق الميدان بالكامل.

وقال سلطان إنه جرى التنبيه لمراجعة أعمال الإنارة وصيانة جميع الأعمدة والكشافات بدء من ظهير المدينة بمنطقة كارفور وطريق قناة السويس، وميدان كباري محرم بك، وتغيير التالف منها والانتهاء من كافة أعمال الإضاءة بالطريق بالمستوى والكفاءة المطلوبة، قبل نهاية الشهر الجاري وتوافد الملايين من زوار المدينة مع بداية موسم الصيف.

وكلف المحافظ سكرتير عام مساعد المحافظة بالاستمرار في المتابعة اليومية لأعمال التطوير التي تتم بأهم المداخل الرئيسيّة ومتابعة على ما تم انجازه للانتهاء منها في أسرع وقت ممكن، موجهًا جميع الجهات المسئولة عن التطوير باتباع الشروط التي يجب أن يتم مراعتها خلال الانتهاء من الأعمال.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - محافظ الإسكندرية: تطوير مداخل المحافظة وميدان مجمع كباري محرم بك - صور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - محافظ الإسكندرية: تطوير مداخل المحافظة وميدان مجمع كباري محرم بك - صور " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​