أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - طالبة ثانوية عامة تنتحر بالإسكندرية لخوفها من الامتحان

أخبار مصرية - طالبة ثانوية عامة تنتحر بالإسكندرية لخوفها من الامتحان
أخبار مصرية - طالبة ثانوية عامة تنتحر بالإسكندرية لخوفها من الامتحان

انت تشاهد أخبار مصرية - طالبة ثانوية عامة تنتحر بالإسكندرية لخوفها من الامتحان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 02:53 مساءً

باريس نيوز - انتحرت طالبة بالثانوية العامة، بأن ألقت نفسها من الطابق الخامس بالعقار سكنها بمنطقة العجمي غربي الإسكندرية، فيما أشارت والدتها إلى أنها كانت تشعر بخوف شديد من الامتحانات.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا يفيد انتحار طالبة بالعقار سكنها بشارع الخلفاء الراشدين بمنطقة العجمي، وانتقل مأمور وضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة إلى موقع البلاغ.

وتبين من المعاينة وجود جثة المدعوة "ي.ي.م" 18 عاما، طالبة بالثانوية العامة بمدرسة معالي السلام الخاصة، مسجاة بأرضية منور العقار وبها كسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

وبسؤال والداتها "س.أ.ع" 44 عاما، ربة منزل، قالت إن ابنتها كانت تشعر بخوف شديد من الامتحانات وأنها لا تتذكر المنهج، وذلك منذ ليلة أمس رغم أنها متفوقة.

وأضافت والداتها في التحقيقات أنها ذهبت لإيقاظ نجلتها صباح اليوم، الأحد، للتوجه لأداء امتحان اللغة العربية، لتكتشف أنها ألقت نفسها من نافذة الشقة إلى منور العقار.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة المختصة للتحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - طالبة ثانوية عامة تنتحر بالإسكندرية لخوفها من الامتحان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - طالبة ثانوية عامة تنتحر بالإسكندرية لخوفها من الامتحان " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | السيطرة على حريق نشب بمزرعة نخيل في الوادي الجديد
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​