أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - لماذا قررت الحكومة زيادة جديدة للمرتبات والمعاشات؟.. وزير المالية يجيب

أخبار مصرية - لماذا قررت الحكومة زيادة جديدة للمرتبات والمعاشات؟.. وزير المالية يجيب
أخبار مصرية - لماذا قررت الحكومة زيادة جديدة للمرتبات والمعاشات؟.. وزير المالية يجيب

انت تشاهد أخبار مصرية - لماذا قررت الحكومة زيادة جديدة للمرتبات والمعاشات؟.. وزير المالية يجيب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 02:13 مساءً

باريس نيوز - لماذا قررت الحكومة زيادة المرتبات والمعاشات؟.. وزير المالية يُجيب​

03:51 م الأحد 03 يونيو 2018

كتب- أحمد علي:

قال الدكتور عمرو الجارحي، وزير المالية، إن مشروعي القانون المحال من الحكومة للبرلمان بشأن منح علاوات للموظفين والعاملين بالدولة، وزيادة المعاشات، هي حزمة حماية اجتماعية جديدة تتناسب مع الوضع الراهن، في ضوء الإجراءات الإصلاحية التي اتخذتها الحكومة.

وأضاف "الجارحي"، خلال اجتماع لجنة القوى العاملة بمجلس النواب اليوم، أن العلاوات تشمل زيادة في المرتبات بنسبة 7% للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية، وبحد أدنى 65 جنيهًا، ومنح علاوة خاصة 10% لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية بحد أدنى 65 جنيهًا.

وأوضح "الجارحي"، أن مشروع القانون يتضمن أيضًا منح الموظفين المخاطبين وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، اعتبارًا من أول يوليو عام 2018، علاوة استثنائية بفئات مالية مقطوعة كالتالي: "160 جنيه شهريًا للدرجات المالية الرابعة فما دونها، و150 جنيه شهريًا للدرجات المالية الأولى والثانية والثالثة، و140 جنيه شهريًا للدرجات المالية مدير عام فما فوقها، أو ما يعادل كل منها، وفي تاريخ التعيين بالنسبة لمن يعين بعد هذا التاريخ".

وأضاف وزير المالية، أن زيادة المعاشات ستكون بنسبة 15%، وبحد أدنى 125 جنيهًا، على أن يتم رفع الحد الأدنى للمعاش إلى 750 جنيهًا.​

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - لماذا قررت الحكومة زيادة جديدة للمرتبات والمعاشات؟.. وزير المالية يجيب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - لماذا قررت الحكومة زيادة جديدة للمرتبات والمعاشات؟.. وزير المالية يجيب " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​