أخبار عاجلة
اخبار قطر - أسعار العملات مقابل الريال القطري -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - مجلس النواب يفوض هيئة مكتبه لمناقشة طلبات الإحاطة ضد الحكومة

أخبار مصرية - مجلس النواب يفوض هيئة مكتبه لمناقشة طلبات الإحاطة ضد الحكومة
أخبار مصرية - مجلس النواب يفوض هيئة مكتبه لمناقشة طلبات الإحاطة ضد الحكومة

انت تشاهد أخبار مصرية - مجلس النواب يفوض هيئة مكتبه لمناقشة طلبات الإحاطة ضد الحكومة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 02:13 مساءً

باريس نيوز - مجلس النواب يفوض هيئة مكتبه لمناقشة طلبات الإحاطة ضد الحكومة

03:42 م الأحد 03 يونيو 2018

كتبت- هند الشامي:

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة، اليوم الأحد، برئاسة علي عبدالعال، رئيس المجلس، على تفويض مكتبه "رئيس البرلمان ووكيليه"، لتحديد موعد للمناقشة لـ9 طلبات مناقشة عامة مقدمة من النواب بشأن سياسة الحكومة.

وتقدم النائب السيد فليفل وأكثر من 20 نائبًا آخرين بثلاثة طلبات عن سياسة الحكومة بشأن إضافة المواليد الجدد تلقائيًا إلى بطاقات التموين، واستبدال كافة أسلاك الضغط المتوسط إلى كابلات أرضية داخل الحيز العمراني، وظاهرة القمامة وتأثيرها البيئي على مستوى الجمهورية.

كما تقدم النائب محمد سعد تمراز و19 عضوًا بطلب عن سياسة الحكومة بشأن انخفاض مساحة زراعة الأرز وزيادة الكمية المستوردة، وقدم النائب فوزي فتى و20 نائبًا، طلبًا عن سياسة الحكومة بشأن عدم تفعيل المادة 9 من قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، والمادة 27 من قانون تنظيم الهيئات الشبابية.

وتقدم النائب رزق جالي نصر الله و20 عضوًا، بطلب حول سياسة الحكومة بشأن أرقام التليفونات المحمولة غير المسجلة لدى شركات المحمول.

كما قدم النائب سمير رشاد أبوطالب و20 عضوًا، بطلب عن سياسة الحكومة بشأن حل مشاكل تزاحم السيارات في الشوارع، وطلب مقدم من النائب محمد حمدي دسوقي و20 نائبًا آخرين عن سياسة الحكومة بشأن تشجيع عمليات التصدير للخارج لتحقيق النمو الاقتصادي.​

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - مجلس النواب يفوض هيئة مكتبه لمناقشة طلبات الإحاطة ضد الحكومة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - مجلس النواب يفوض هيئة مكتبه لمناقشة طلبات الإحاطة ضد الحكومة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​