أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - التخطيط: 25 مليون جنيه لحماية محافظة البحر الأحمر من السيول

اقتصاد - التخطيط: 25 مليون جنيه لحماية محافظة البحر الأحمر من السيول
اقتصاد - التخطيط: 25 مليون جنيه لحماية محافظة البحر الأحمر من السيول

انت تشاهد اقتصاد - التخطيط: 25 مليون جنيه لحماية محافظة البحر الأحمر من السيول
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 02:13 مساءً

باريس نيوز - التخطيط: 25 مليون جنيه لحماية محافظة البحر الأحمر من السيول

02:31 م الأحد 03 يونيو 2018

كتبت- إيمان منصور:

قالت هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إنه تمت الموافقة على إعادة توزيع وزيادة الاستثمارات المعتمدة لوزارة الموارد المائية والري بخطة العام المالي 2017-2018 بهدف استكمال والانتهاء من بعض المشروعات بالمحافظات المختلفة.

وأضافت وزيرة التخطيط، في بيان اليوم الأحد، أنه تمت زيادة مشروع استكمال إنشاء سدود وبحيرات للحماية من أخطار السيول بمحافظة البحر الأحمر بمبلغ 25 مليون جنيه، وزيادة المشروع الفرعي استكمال إنشاء قناطر أسيوط الجديدة، ومحطتها الكهرومائية بمحافظة أسيوط، والمقرر افتتاحه بنهاية شهر مارس الحالي، بمبلغ 50 مليون جنيه ممولة من الخزانة العامة، نقلا من المعتمد لبعض المشروعات الفرعية الأخرى.

وأشارت الوزيرة إلى أن الهدف من تلك القرارات هو الإسراع في تنفيذ والانتهاء من المشروعان وذلك طبقا للمواعيد المقررة والبرتوكولات الموقعة مع الجهات المنفذة.

وقالت الوزيرة، إنه تسهيلا على مواطني شمال سيناء والعمل على تحسين ظروفهم، فقد تمت الموافقة على إعادة توزيع الاستثمارات المعتمدة لبعض المشروعات الخاصة بجهات الإسناد التابعة لوزارة الموارد المائية والري بخطة العام المالي 17/2018 بتعزيز بند نفقات إيرادية مؤجلة ابحاث ودراسات بمبلغ 4 ملايين جنيه ممولة من الخزانة العامة لمشروع استكمال البنية القومية لتنمية شمال سيناء التابع لديوان عام الوزارة.

وأضافت أنه يتم العمل حاليا بالمحافظة على عدد من المشروعات منها استكمال البنية الأساسية للري والصرف، وأعمال التغذية الكهربائية، وإنشاء قرى التوطين بمناطق سهل الطينة وجنوب القنطرة شرق ورابعة وبئر العبد، رفع كفاءة شبكة الري والصرف الجاري تشغيله.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - التخطيط: 25 مليون جنيه لحماية محافظة البحر الأحمر من السيول " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - التخطيط: 25 مليون جنيه لحماية محافظة البحر الأحمر من السيول " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - تاهوا بين كثبان "أبوسمبل" الرملية.. "أمن أسوان" ينقذ 14 صيادًا
التالى اقتصاد - أسعار الذهب مستقرة في مصر.. وعيار 21 يسجل 646 جنيها