هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

بعث جمعيات للابتزاز والفساد والاختراق من قبل موظفين عموميين أخبار تونس -

 

 

بعث جمعيات للابتزاز والفساد والاختراق من قبل موظفين عموميين أخبار تونس -
بعث جمعيات للابتزاز والفساد والاختراق من قبل موظفين عموميين أخبار تونس -

انت تشاهد بعث جمعيات للابتزاز والفساد والاختراق من قبل موظفين عموميين أخبار تونس -
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:11 مساءً

باريس نيوز - بغاية إبتزاز المؤسسات كالنزل والمطاعم وغيرها والتقرب من الرؤساء في العمل والتملق لهم وقضاء مآرب شخصية مشبوهة وتكوين أخطبوط فساد عبر الجمهورية، بادر بعض الموظفين العموميين ببعث جمعيات تحت غطاء القيام بأنشطة علمية وإجتماعية وثقافية وذات علاقة بالمال والأعمال والإستثمار وتشجيع المبادرة الإقتصادية وغير ذلك من العبارات الفضفاضة.

تلك الجمعيات المشبوهة تتضح من يوم لآخر خطورتها على الإدارة والخزينة العامة بالنظر لحساسية الأجهزة التي ينتمي إليها أعضاؤها ومنخرطوها كالجباية والإستخلاص والديوانة والمالية والمراقبة العمومية وإنفاذ القوانين.  هذا وقد بدأت علامات البذخ والثراء تظهر عليها من خلال المواقع التي تنظم بها إجتماعاتها وتظاهراتها كقبة النحاس وأفخم النزل بكامل تراب الجمهورية وهنا لا يسعنا إلا أن نتساءل عن مصادر تمويلها إذا لم تتحصل على خدمات تلك الفضاءات مجانا أو بمقابل زهيد لنشتم بذلك رائحة الإبتزاز والفساد. بعض تلك الجمعيات المشبوهة نجحت في إستدراج المديرين العامين والمديرين وبعض الوزراء السابقين واللاحقين لإجتماعاتها وتظاهراتها المشبوهة التي يراد من ورائها التقرب من الرؤساء في العمل والسمسرة في الملفات والحصول على الترقيات. إن أغلب المنخرطين في تلك الجمعيات المشبوهة ليسوا على علم بمآرب البعض من مؤسسيها ومن يقف وراءها. فعلى رئيس الحكومة ووزير المالية ووزير الداخلية ووزير العدل أن يفتحوا تحقيقا معمقا بخصوص الأنشطة المسترابة لتلك الجمعيات المشبوهة التي تم بعثها من قبل بعض المتسلقين والنكرات وكذلك بخصوص المديرين العامين والمديرين وغيرهم من الموظفين العموميين الذين يشغلون مناصب حساسة لها علاقة بالخزينة العامة والمراقبة العمومية وإنفاذ القوانين والذين حضروا إجتماعات وتظاهرات تلك الجمعيات المشبوهة. كما عليهم أن يفتحوا تحقيقا بخصوص شبكات الفساد التي تقف وراءها حتى لا يتم مزيد إختراق الإدارة وإفساد الموظفين العموميين من قبل الكناترية والمهربين والمتهربين من دفع الضريبة ومبيضي الأموال.

إعجاب تحميل...

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " بعث جمعيات للابتزاز والفساد والاختراق من قبل موظفين عموميين أخبار تونس - " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بعث جمعيات للابتزاز والفساد والاختراق من قبل موظفين عموميين أخبار تونس - " تم نقلة من موقع " المساء تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المساء تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار مصرية : وزير القوى العاملة يبحث مطالب العاملين.. ويؤكد: "مكتبى مفتوح للجميع"
التالى محافظات مصرية - وصول وسفر 3925 راكبًا بموانئ البحر الأحمر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا