هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تمويل تونس لارباص وفضيحة وزير التشغيل وسفير فرنسا أخبار تونس -

 

 

تمويل تونس لارباص وفضيحة وزير التشغيل وسفير فرنسا أخبار تونس -
تمويل تونس لارباص وفضيحة وزير التشغيل وسفير فرنسا أخبار تونس -

انت تشاهد تمويل تونس لارباص وفضيحة وزير التشغيل وسفير فرنسا أخبار تونس -
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:11 مساءً

باريس نيوز - أثارت فضيحة وزير التشغيل والتكوين عماد الحمامي المتمثلة في وضع نصب تدشين مركز التكوين في صناعة الطائرات بالمغيرة إشمئزاز وإمتعاض التونسيين وبالأخص مجتمع الشبكات الإجتماعية حين ذكرهم بالأساليب القديمة والرخيصة من قيبل «دشن…» وحين نصص على تلك الرخامة الرخيصة حضور السفير الفرنسي.

نغتنم هذه الفرصة لنذكر أن بن علي منح الشركة الفرنسية المليارات بما يعادل تكوين التونسيين الذين يتم إنتدابهم بما يعادل أجور زهيدة لا تفي بحاجتهم وهذه الجريمة تمادت فيها حكومة الترويكا. أما المركز الذي تم تدشينه فتحوم حوله شبهات فساد جدية تتمثل في بنائه بواسطة قرض بالعملة الصعبة ممنوح قبل الوكالة الفرنسية للتنمية التي فرضت على تونس تكليف شركة فرنسية ببنائه بما يفوق 13 مليارا وهذه مفسدة يتباهى بها الأن وفي هذه الساعة الان من باعوا البلاد. هذا وقد أكد عماد الطرابلسي في شهادته أن الصفقات العمومية الممولة من قبل جهات أجنبية مشبوهة وغارقة في الفساد حتى النخاع عادة ما تكون قيمتها مضخمة أضعافا مضاعفة وقد ذكر لنا الوزير الفاسد المتورط مع البنك الأوروبي للإستثمار في جريمة تضخيم قيمة الشبكة الحديدية السريعة التي فاقت تكلفتها 5000 مليارا نهلت منها الشركات الفرنسية آلاف المليارات بإعتبار أن تكلفتها مضخمة بصفة كبيرة وخيالية دون الحديث عن أعمال الغش بالنسبة للسكك التي أتوا بها من الجزائر والحال أنه لا يجوز إستعمالها في تونس وقد سلطت فرنسا والوكالة الفرنسية للتنمية ضغوطات من أجل القبول بإستعمالها بعد أن تمسك المهندسون الوطنيون بعدم إستعمالها. نفس الجريمة متواصلة بالنسبة لأنبوب غاز الجنوب المضخمة قيمته بصفة خيالية وغير ذلك من المشاريع الممولة من قبل الجهات الأجنبية الغارقة في الفساد حتى النخاع.

إعجاب تحميل...

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تمويل تونس لارباص وفضيحة وزير التشغيل وسفير فرنسا أخبار تونس - " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تمويل تونس لارباص وفضيحة وزير التشغيل وسفير فرنسا أخبار تونس - " تم نقلة من موقع " المساء تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المساء تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق مصر سياسة - "الصالحي": إصدار قانون لتداول المعلومات التزاما دستوريا
التالى أخبار مصرية - النيابة تحقق في حادث إصابة حكمدار القاهرة أعلى الدائري

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا