أخبار عاجلة
رياضة : شوبير يكشف أسباب هزيمة الأرجنتين -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : تشديدات أمنية بمحيط مجلس النواب لاستقبال السيسي وكبار رجال الدولة

انت تشاهد اخبار مصرية : تشديدات أمنية بمحيط مجلس النواب لاستقبال السيسي وكبار رجال الدولة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 2 يونيو 2018 06:03 صباحاً

باريس نبوز - 22 صورة ترصد كشف حساب السيسي في مايو

يشهد محيط مجلس النواب بوسط القاهرة حاليا تكثيفات أمنية لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال الدولة، حيث يؤدي الرئيس السيسي اليمين الدستورية عن مدة ولايته الثانية أمام البرلمان صباح اليوم السبت.

وانتشرت قوات الشرطة بالملابس الرسمية والمدنية والحواجز الحديدية وإشارات مرورية في جميع الشوارع المؤدية إلى بوابات المجلس.

كما تم رفع جميع سيارات الانتظار عن طريق إدارة مرور القاهرة، والكشف عن المفرقعات بواسطة الأجهزة الحديثة والكلاب البوليسية بالمنطقة المحيطة بمقر مجلس النواب.

وتشهد المنطقة والطرق المؤدية من وإلى وسط البلد انتشارا مكثفا من قوات الحرس الجمهوري وخبراء الكشف عن المتفجرات بالإضافة إلى منع مرور الدراجات البخارية بجوار أسوار مجلس النواب أو الشوارع الجانبية وانتظمت الخدمات التأمينية بمحيط المجلس وتم تمشيط المنطقة باستخدام الكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات وتمركزت عناصر التأمين على كل الطرق المؤدية من وإلى المجلس.

كما انتشرت قوات التأمين داخل وخارج مجلس النواب، فضلا عن تواجد أمني مكثف بطول شارع حسين كمال وضريح سعد زغلول ومحيط وزارات الصحة والتموين والتربية والتعليم والإنتاج الحربي ومحطات مترو سعد زغلول والسادات وشوارع قصر العيني وقصر النيل وميدان التحرير والشوارع المحيط بمقر مجلس النواب.

ويؤدى الرئيس السيسي، اليمين الدستورية عن مدة ولايته الثانية أمام البرلمان صباح اليوم السبت.

يتضمن نص اليمين الدستورية، وفقا للمادة 144، التالي: "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مُخلصًا على النظام الجمهورى، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه".

ودعا الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، المجلس للانعقاد في جلسة خاصة اليوم السبت لأداء الرئيس اليمين الدستورية؛ عملًا بحكم المادة "144" من الدستور، والمادة "109" من اللائحة الداخلية للمجلس.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : تشديدات أمنية بمحيط مجلس النواب لاستقبال السيسي وكبار رجال الدولة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : تشديدات أمنية بمحيط مجلس النواب لاستقبال السيسي وكبار رجال الدولة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - في ذكرى وفاته.. ما لا تعرفه عن الأب الروحي للإيرانيين (بروفايل)
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون

معلومات الكاتب