أخبار عاجلة
اقتصاد - سعر الدولار اليوم 24-5-2018 في بنك مصر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - عمرو موسى يكشف لمصراوي حقيقة تشكيل ائتلاف وفدي ضد "دعم مصر"

أخبار مصرية - عمرو موسى يكشف لمصراوي حقيقة تشكيل ائتلاف وفدي ضد "دعم مصر"
أخبار مصرية - عمرو موسى يكشف لمصراوي حقيقة تشكيل ائتلاف وفدي ضد "دعم مصر"

انت تشاهد أخبار مصرية - عمرو موسى يكشف لمصراوي حقيقة تشكيل ائتلاف وفدي ضد "دعم مصر"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 07:55 مساءً

باريس نيوز - عمرو موسى يكشف لمصراوي حقيقة تشكيل ائتلاف وفدي ضد "دعم مصر"

09:47 م الثلاثاء 01 مايو 2018

كتبت- مروة شوقي:

علق الدكتور عمرو موسى، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، على اختياره رئيسًا للمجلس الاستشاري لحزب الوفد، بقوله إن "المسألة ليست مناصب، بل هو اقتناع بأهمية دعم حزب الوفد في المشهد السياسي".

وأضاف موسى، في تصريح لمصراوي، أن المجلس يهدف إلى مساعدة رئيس الحزب، المستشار بهاء أبوشقة، وحزب الوفد نفسه، ليكون بداية لعلاج التعددية الحزبية في مصر بطريقة موضوعية، لافتًا إلى أن المجلس الذي اجتمع أمس الإثنين، ناقش حتمية وجود الوفد في مقدمة من يقومون بحماية استقرار مصر.

وتابع، أن اجتماع أمس، تطرق إلى ضرورة أن يؤيد الحزب الحملة ضد الإرهاب، ويقف بقوة أمام كل ما يمس استقرار مصر، وأن تكون السيادة المصرية الوطنية هدفه، ويتمسك بالحياة الدستورية والوحدة الوطنية والديمقراطية ودعم الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي وتحقيق العدالة الاجتماعية، والعمل على تطبيقها على أرض الواقع.

وبحسب رئيس المجلس الاستشاري، فإن المجلس يهدف إلى إحياء الوفد لخدمة مبدأ التعددية الحزبية، والتوصل إلى حلول للمشاكل المالية الخاصة بالحزب، علاوة على عودة المفصولين من الحزب تحقيقًا لوحدة الصف.

وأردف "موسى"، أن المجلس ليس جهازًا حزبيًا، بل هو جهاز حول الحزب، مشيرًا إلى أن المجلس سيجتمع بشكل شبه دوري كل أسبوعين، وقد يضطر إلى الانعقاد في حالة دعوة رئيس الحزب لذلك، أو إن رأى أعضاء المجلس إن هناك أمر طارئ يجب مناقشته.

وعن حقيقة تشكيل "أبوشقة" ائتلاف وفدي تحت قبة البرلمان في مواجهة "دعم مصر"، نفى "موسى" التطرق لهذا الملف داخل الاجتماع، قائلًا: "لم نتحدث في هذا الأمر، ولم يذكره رئيس الحزب، وإن حدث ذلك فما المانع من وجود ائتلافات داخل المجلس".

وعقد المجلس الاستشاري بحزب الوفد جلسته الأولى، أمس الإثنين، برئاسة عمرو موسى، وحضور كل من المستشار مصطفى الطويل، والدكتور محمود أباظة، ومنير فخري عبدالنور وزير التجارة الأسبق، والدكتور هاني سرى الدين، سكرتير عام الحزب، وعدد من أعضاء الهيئة العليا للحزب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - عمرو موسى يكشف لمصراوي حقيقة تشكيل ائتلاف وفدي ضد "دعم مصر" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - عمرو موسى يكشف لمصراوي حقيقة تشكيل ائتلاف وفدي ضد "دعم مصر" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - حبس عصابة دولية تخصصت في سرقة المساكن بالشروق
التالى أخبار مصرية - حبس 11 متهما في محاولة التعدي واقتحام نقطة شرطة أبوالغيط بالقناطر