أخبار عاجلة
اخبار العراق - الملف الأمني -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : سامح عاشور يكشف عن 3 محاور لتنقية الجداول وتطوير الخدمات المقدمة للمحامين

اخبار مصرية : سامح عاشور يكشف عن 3 محاور لتنقية الجداول وتطوير الخدمات المقدمة للمحامين
اخبار مصرية : سامح عاشور يكشف عن 3 محاور لتنقية الجداول وتطوير الخدمات المقدمة للمحامين

انت تشاهد اخبار مصرية : سامح عاشور يكشف عن 3 محاور لتنقية الجداول وتطوير الخدمات المقدمة للمحامين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 07:33 صباحاً

باريس نبوز - كشف سامح عاشور، نقيب المحامين، أن هناك 3 محاور يعمل عليهم مجلس النقابة مع الفرعيات لتنقية الجداول، مضيفا "المحور الأول التنقية العددية ليتبقى الأعداد الفعلية من المشتغلين، وذلك بدأناه ولن نتراجع فيهم".

وأضاف سامح عاشور خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية لمؤتمر المحامين العام المنعقد بمدينة الغردقة، تحت شعار "الوطن – المحاماة" بناء وتنمية واستقلال: "بدأنا معهد المحاماة لتعليم الأجيال الشابة وتلقنيها كيف يكون محاميا، وأسلوب الخطاب واحترام الخصم قبل الموكل،تلك الأجيال هى مستقبل النقابة وستحمل المسئولية فيها يوما ما".

وأردف: "تعديلات قانون المحاماة ستتضمن أكاديمية المحاماة التي ستكون شرطا للالتحاق بنقابة المحامين"، مشيرا الى أن المحور الثالث هو ترشيد الانفاق وزيادة الموارد وأن مدخرات النقابة وصلت ل500 مليون جنية.

وتابع عاشور"قدمنا 3500 وحدة سكنية ضمن الإسكان الاجتماعي للدولة لأول مرة، وسنعيد ذلك مرة أخرى لتعويض المحامين عن الأراضي المسحوبة من النقابة، إضافة لوثيقة أمان التي ستساهم النقابة بها بـ 500 جنية للمحامين، وأسر المعاشات لتوفير شيء من الطمأنينة الاقتصادية لأبنائنا المحامين".

وذكر سامح عاشور أن معاش المحامى سيصل في يناير القادم إلى  2000 جنية ليكون الأعلى في مصر، على أساس حساب 50 جنية للعام، إضافة لزيادة 5 % كل عام.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : سامح عاشور يكشف عن 3 محاور لتنقية الجداول وتطوير الخدمات المقدمة للمحامين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : سامح عاشور يكشف عن 3 محاور لتنقية الجداول وتطوير الخدمات المقدمة للمحامين " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - صادرات "الكويز" من الملابس الجاهزة ترتفع إلى 480 مليون دولار في 7 أشهر
التالى اقتصاد - مجلس الملابس الجاهزة يستهدف زيادة صادراته 15% بنهاية العام الجاري

معلومات الكاتب