أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : بيان لـ"مستقبل وطن" المنوفية: نرفض الاندماج مع جمعية من أجل مصر

انت تشاهد أخبار مصرية : بيان لـ"مستقبل وطن" المنوفية: نرفض الاندماج مع جمعية من أجل مصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 07:31 مساءً

باريس نبوز - أعلن حزب مستقبل وطن بالمنوفية، برئاسة مصطفى بسيونى، في بيان رسمي له اليوم، رفضه القاطع الاندماج مع جمعية من أجل مصر.

وأرجع أمين الحزب بالمنوفية، وعضو الجمعية العمومية لحزب مستقبل وطن، الرفض نظرا لما تعرض له الحزب وقياداته مما وصفها بـ" ضغوط قوية ومعاملة غير منصفة من قيادات جمعية من أجل مصر"، ومحاولة اجتثاث آمال وطموحات الشباب الوطني المخلص لصالح قيادات من عهود سابقة أفسدت الحياة السياسية في مصر ودمرت الاقتصاد المصرى، والرغبة الجامحة في إجهاض الفكرة الشبابية الحزبية الوحيدة بمصر والتى كانت أول من رفع شعار "نرى فيك مستقبل وطن".

وطالب الحزب نوابه، وأعضاء الأمانة المركزية ورئيس الحزب بعدم اتخاذ هذا القرار المصيرى إلا بعد عرضه على المؤتمر العام للحزب.

وأضاف البيان، أن الحزب لن يتهاون مع من يحاول تفكيك هذا الكيان الحزبى الشاب، واستبداله بأشخاص سبق وأن أقصوا من الحياة السياسية.
 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : بيان لـ"مستقبل وطن" المنوفية: نرفض الاندماج مع جمعية من أجل مصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : بيان لـ"مستقبل وطن" المنوفية: نرفض الاندماج مع جمعية من أجل مصر " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - "الأرصاد": الرطوبة تصل 80% ودرجة الحرارة 38 - فيديو
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب