أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : نائب للسيسي: نحتاج منظومة إدارية تحافظ على الإنجازات

انت تشاهد سياسة مصرية : نائب للسيسي: نحتاج منظومة إدارية تحافظ على الإنجازات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 07:25 مساءً

باريس نبوز - نشاط مكثف للرئيس السيسي الأسبوع الجاري

ناشد محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي استحداث منظومة إدارية جديدة تتولى مهمة إدارة جميع المشروعات القومية والعملاقة التي حققها لمصر في فترة أقل من 4 سنوات والحفاظ عليها مؤكدا أن هذه الإنجازات المبهرة وغير المسبوقة في تاريخ مصر كانت تحتاج إلى عشرات السنين لإنجازها.

وقال النائب في رسالته للرئيس السيسي: لقد ورثت إرثا ثقيلا من الفساد والروتين والبيروقراطية داخل دولاب العمل الحكومى بصفة عامة وداخل المحليات بصفة خاصة التي ترعرع وتربى فيها الفساد على مدى أكثر من 40 عاما من القاع ممثلا في الوحدات المحلية القروية ومرورا بالأحياء والمدن والمراكز حتى الوصول إلى دواوين عموم محافظات مصر.

وتابع: أرجوك أن تسمع لى وأقسم لكم بالله العظيم أنه ليس لي أي مصلحة سوى أن يتحقق لمصر وشعبها التنمية الشاملة والحقيقية وأتمنى أن يأتى اليوم الذي أرى فيه جميع المواطنين في قمة السعادة وتنتهى آفات الفقر والجهل والمرض من مصر.

فلن تتخيل أن الفساد في الماضي القريب وعلى سبيل المثال لا الحصر كنموذج نسوقه لكم حيث كانت هناك عمارات شاهقة يتم استخراج تراخيصها من الأحياء داخل محافظة الإسكندرية وكان أصحاب الضمائر الخربة من الفاسدين يستخرجون تراخيص توصيل التيار الكهربائى والمياه للوحدات السكنية بهذه العمارات والأبراج قبل البدء في إنشائها وهذا كان لسان حال غالبية محافظات مصر.

وتابع: لن تصلح المحليات بشكلها الحالى الأعرج في الحفاظ على الإنجازات التي حققتها لمصر وشعبها.

وأضاف: الشعب كله يحبك ويعمل معكم ويساندك بكل قوة وهو شريك أساسى ورئيسى في هذه الإنجازات أرجوك أن تبحث عن منظومة جديدة حديثة للإدارة الحكومية الناجحة القادرة على التعامل مع المواطنين بكل صدق وموضوعية وأمانة وإخلاص وعدالة بداية من القرى والنجوع ووصولا إلى المحافظات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : نائب للسيسي: نحتاج منظومة إدارية تحافظ على الإنجازات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : نائب للسيسي: نحتاج منظومة إدارية تحافظ على الإنجازات " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : النائب رضا البلتاجى يستغيث بوزير الصحة لمعالجة شاب تخرج من مرض غريب
التالى اخبار مصرية : الصحة: وفاة 3 مواطنين وإصابة 4 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بمطروح

معلومات الكاتب