أخبار عاجلة
اخبار رياضية - تشيرشيف رجل مباراة روسيا ومصر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - المصرية للاتصالات تضع تصميما جديدًا لأتوبيس المنتخب في المونديال

اقتصاد - المصرية للاتصالات تضع تصميما جديدًا لأتوبيس المنتخب في المونديال
اقتصاد - المصرية للاتصالات تضع تصميما جديدًا لأتوبيس المنتخب في المونديال

انت تشاهد اقتصاد - المصرية للاتصالات تضع تصميما جديدًا لأتوبيس المنتخب في المونديال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 02:02 مساءً

باريس نيوز - المصرية للاتصالات تضع تصميما جديدًا لأتوبيس المنتخب في المونديال

02:59 م الجمعة 01 يونيو 2018

كتبت- شيماء شلبي:

قال أحمد البحيري، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة انتهت من تصميم جديد لحافلة بعثة منتخب مصر في مونديال روسيا 2018.

وتعرض التصميم الحالي للحافلة لموجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بحجة عدم ملاءمة ألوان وتصميم الحافلة لأجواء المونديال الحماسية، وخلو التصميم من ألوان علم مصر، على عكس المعتاد في حافلات باقي الفرق المشاركة في كأس العالم.

وبحسب البحيري، فإن التصميم السابق والتصميم الجديد من تصميمات شركة برزنتيشن سبورت راعى المنتخب، وأن التصميم الأول للحافلة كان من اختيار اتحاد الكرة المصري، ولم توافق عليه "we" قبل تصميمه وليس مسؤوليتها.

ومن ناحية أخرى قال البحيري في تصريحات لمصراوي، على هامش السحور الذي نظمته الشركة أمس، إن الشركة المصرية للاتصالات ستبرم اتفاقية تجوال محلي جديدة مع شركة محمول جديدة إلى جانب اتصالات مصر، وهو ما سيعمل علي توفير خدمات مميزة وتغطية أوسع لعملاء الشركة الذين وصل عددهم إلى 3 ملايين عميل.

وتقدم المصرية للاتصالات خدمات المحمول عبر شبكة شركة اتصالات مصر بعدما قامت في يونيو 2017 بتوقيع اتفاقات تجارية معها فيما يتعلق بالتجوال المحلي وخدمات الصوت الدولية، وذلك لمدة خمس سنوات.

وأضاف البحيري، أن شركته تعتزم تقديم خدمات المحمول، خارج مصر، في إحدى الدول الأفريقية خلال العام الجاري، كبداية لنشر خدماتها كمشغل دولي للمحمول في أفريقيا والشرق الأوسط.

وخلال السحور قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ياسر القاضي، إن الشركة المصرية للاتصالات ستتوسع في تقديم خدماتها واستثمارتها لبعض الدول الأخرى، وأنها بصدد تشغيل خدمات المحمول في إحدى الدول -لم يذكرها- ضمن خطتها الاستثمارية الجديدة والتي تسعى خلالها للتوسع خارجيا.

وأضاف الوزير في تصريحات لمصراوي، خلال حفل السحور، إن قطاع الاتصالات ستزيد مساهمته في معدلات النمو هذا العام لتصل إلى 3.8% عبر تحقيق استراتيجة جديدة تركز علي خلق فرص العمل وجذب الاستثمارات في التصنيع وتصدير الخدمات إضافة إلي طرح ترددات جديدة للشركات العاملة بالسوق.

وقال إن القطاع حقق معدلات نمو وصلت إلى 14% بنهاية الربع الأول للعام المالي الجاري بواقع 9.5% لقطاع الاتصالات و4.5% لتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف أن هناك سعيًا حثيثًا من الحكومة لجعل مصر مركزًا إقليميًا للتكنولوجيا المالية، وصناعة الإلكترونيات ومراكز البيانات العملاقة بالمنطقة.

وبحسب القاضي فإن حزمة ترددات جديدة سيتم طرحها لشركات المحمول خلال الشهرين المقبلين من أجل رفع كفاءة وجودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

إقرأ أيضا:

المصرية للاتصالات ستقدم خدمات المحمول في الخارج قبل نهاية العام

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - المصرية للاتصالات تضع تصميما جديدًا لأتوبيس المنتخب في المونديال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - المصرية للاتصالات تضع تصميما جديدًا لأتوبيس المنتخب في المونديال " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - بدء تسليم 500 مصنع جاهز بالتراخيص للمستثمرين الشهر الجاري
التالى اقتصاد - رويترز: تونس سترفع أسعار البنزين خلال أيام