أخبار عاجلة
رياضة السعودية - «سوبر» سعودي فاخر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : «دينية البرلمان» تواصل مناقشة «تنظيم دار الإفتاء».. الأحد

سياسة مصرية : «دينية البرلمان» تواصل مناقشة «تنظيم دار الإفتاء».. الأحد
سياسة مصرية : «دينية البرلمان» تواصل مناقشة «تنظيم دار الإفتاء».. الأحد

انت تشاهد سياسة مصرية : «دينية البرلمان» تواصل مناقشة «تنظيم دار الإفتاء».. الأحد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:34 مساءً

باريس نبوز - تستكمل لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، برئاسة الدكتور أسامة العبد، في اجتماعها الأحد المقبل، نظر مشروع القانون المقدم من النائب أسامة العبد، و60 نائبًا، -أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس- بشأن "تنظيم دار الإفتاء المصرية" في اجتماع مشترك مع لجنتي الخطة والموازنة والشئون الدستورية والتشريعية.

وتناقش اللجنة أيضا، مشروع القانون المقدم من النائب عمرو حمروش، بشأن "تنظيم الفتوى العامة"، باجتماع مشترك مع لجنتي الخطة والموازنة والشئون الدستورية والتشريعية.

كما تناقش اللجنة في اجتماعها الإثنين المقبل، عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب، تبدأها بطلب الإحاطة المقدم من النائب عادل شهاب، بشأن عدم المعهد الديني الابتدائي بالمنشأة محافظة سوهاج منذ أربع سنوات ولم يتم بناؤه حتى الآن، طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد همام القزماوي، بشأن إهمال كتاتيب حفظ القرآن الكريم الفرعية في شتى بقاع مصر والحاصلة على قرارات ترخيص، وطلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد الشريف، بشأن تسليم أرض جامعة الأزهر في مدينة برج العرب الجديدة إلى جامعة الأزهر، وطلب الإحاطة المقدم من النائب عبدالكريم زكريا، بشأن تركيب كاميرات مراقبة في المعاهد الأزهرية داخل الفصول وخارجها.

كما تناقش اللجنة في اجتماعها الثلاثاء، طلب الإحاطة المقدم من النائبة هانم حسن أبو الوفا، بشأن معاناة الكثير من نقص في الأئمة والعمال وفرش المساجد وضعف الصيانة بمساجد محافظة المنيا وطلب الإحاطة المقدم من النائب حسين عشماوي، بشأن عدم توزيع مساكن الأوقاف الاقتصادية بمركز ومدينة قليوب منذ عام 2011 حتى الآن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : «دينية البرلمان» تواصل مناقشة «تنظيم دار الإفتاء».. الأحد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : «دينية البرلمان» تواصل مناقشة «تنظيم دار الإفتاء».. الأحد " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - غرق شابين في نهر النيل بكفرالشيخ
التالى محافظات مصرية - في أقل من 24 ساعة.. 9 ضحايا و41 مصابًا في حوادث سير بالمحافظات

معلومات الكاتب