أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - الأقصر تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة

محافظات مصرية - الأقصر تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة
محافظات مصرية - الأقصر تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة

انت تشاهد محافظات مصرية - الأقصر تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 12:17 مساءً

باريس نيوز - الأقصر تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة

02:01 م الجمعة 01 يونيو 2018

الأقصر- محمد محروس:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، إنهاء استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة التي ستجرى في 20 لجنة على مستوى المحافظة.

وتابع طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر الاستعدادات لامتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، والمقررة يوم 3 يونيو المقبل، حيث اطمأن على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية لتحقيق الانضباط وتوفير بيئة آمنة للطلاب.

ووقعت مديرية التربية والتعليم بروتوكول تعاون مع مديرية الأمن لتوفير الحراسة الكاملة لنقل أوراق الأسئلة وحراسة لجان الامتحانات والتواجد الأمني خارج اللجان، وآخر مع مديرية الصحة لتوفير الرعاية الطبية داخل لجان الامتحانات سواء للطلاب أو المعلمين المنتدبين مع تواجد سيارات الإسعاف.

وشدد بخيت على تطبيق لائحة الانضباط المدرسي وقانون الغش في حال عدم التزام الطلاب بالتعليمات وحظر الدخول بالهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين.

كما أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، تجهيز الاستراحات بكل ما يلزمها من أثاث ومراوح وثلاجات وجميع الأجهزة والأدوات المطلوبة لاستقبال الملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - الأقصر تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - الأقصر تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​