أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - أبرزها "انتشال 38 جثة من تحت الأنقاض بالموصل".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم

تقارير مصرية - أبرزها "انتشال 38 جثة من تحت الأنقاض بالموصل".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم
تقارير مصرية - أبرزها "انتشال 38 جثة من تحت الأنقاض بالموصل".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم

انت تشاهد تقارير مصرية - أبرزها "انتشال 38 جثة من تحت الأنقاض بالموصل".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 09:55 صباحاً

باريس نيوز - شهدت الساحة العامة سواء المحلية أو العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية، أحداث هامة سعيدة وحزينة، أبرزها؛ وفاة مامور مركز شرطة ابشواي بالفيوم، فضلًا عن سقوط 5 جرحى في عملية دهس بسيارة بمدينة مانشستر.

 

وفاة مأمور مركز شرطة ابشواي بالفيوم

صرح مصدر أمني أنه خلال قيام العميد حسين حربي مأمور مركز شرطة أبشواى بالفيوم، بفحص مشاجرة نُشبت بين أهالي قرية الجيلاني التابعة لدائرة المركز شعر بحالة إعياء شديدة نقل على أثرها للمستشفى وتوفى نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية.

حريق بقطار "المنصورة– القاهرة" لارتفاع حرارة المحركات

بينما سيطرت قوات الإطفاء والحماية المدنية بالدقهلية، على حريق شب في القطار المتجه من المنصورة إلى القاهرة، عن طريق الزقازيق، ومنعت القوات امتداد النار إلى باقي عربات القطار.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مروان عبدالمعطي، مدير إدارة الحماية المدنية، بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق في جرار القطار رقم 3364 بالرحلة رقم 388 "المنصورة- القاهرة" عبر الزقازيق، أمام قرية كفر غنام التابعة لمركز السنبلاوين. 

وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء بقيادة المقدم أحمد عوض، رئيس إطفاء الدقهلية، لمكان البلاغ، وتمكنوا من السيطرة على الحريق والذي شب في غرفة المحركات، وذلك قبل امتداده إلي عربات القطار وعددها 7 عربات.

وبالفحص تبين أن القطار توقف بعد محطة كفر عنام بحوالي 200 متر، وبسؤال سائق القطار في محضر الشرطة، أكد أن "سبب الرحيق إرتفاع في درجة حرارة المحركات، وأن الحريق بدأ في غرفة المحركات"، لافتا إلى أن التدخل السريع للإطفاء، حاصر مصدر النار قبل وصولها إلى لوحة التحكم، واستبدلت إدارة السكك الحديدية الجرار، بآخر واستكمال الرحلة إلى القاهرة. 

انتشال 38 جثة من تحت أنقاض المحلة القديمة بالموصل

فيما أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني العراقي، انتشال 38 جثة من أحياء المحلة القديمة في الموصل، ممن قتلوا على يد تنظيم "داعش" الإرهابي.

وذكرت المديرية - في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية - أن أعمال البحث عن الجثث وانتشالها مستمر في أحياء الموصل القديمة، حيث توجهت فرق البحث والإنقاذ وفرق الدفاع المدنى لاستكمال تمشيط وتفتيش أحياء المحلة القديمة في دكة بركة والشهوان وعبد خوب وجامع المصفى ومحلة النبى جرجيس والسرج خانة.

 وأضاف البيان أن أعمال البحث تمت بإشراف مباشر من قبل مدير الدفاع المدني وعدد من الضباط، مشيرًا إلى أنه تم انتشال 38 جثة، يذكر أن المديرية العامة للدفاع المدنى انتشلت مئات الجثث في الفترة الماضية من خلال حملات مكثفة في أحياء الموصل.

 

القوات اليمنية تسيطر بشكل كامل على مديرية كتاف

كما حقق الجيش اليمني تقدمًا ميدانيًا جديدًا في مديرية كتاف شمال محافظة صعدة، المعقل الرئيس للميليشيا الحوثية.

وقالت مصادر عسكرية يمنية - في تصريح أوردته قناة العربية الإخبارية، إن قوات الجيش استعادت السيطرة التامة، وأمنت بشكل كامل وادى العطفين الاستراتيجي، وتمكنت من تحرير المرتفعات المحيطة به، وتواصل تقدمها باتجاه مركز مديرية كتاف.

 

وأوضح رئيس عمليات اللواء 143 مشاة في الجيش اليمني العقيد مسعد الصيادى أنه تم تحرير مناطق "الرمليتين"، و"الهناجر"، و"المسطرة" وسوق العطفين القديم، في مديرية كتاف، مؤكدًا قطع طرق إمداد الميليشيا المؤدية إلى جبل "محجوبة"، ومنطقة "أضياق".

 

5 جرحى في عملية دهس بسيارة بمدينة مانشستر

فيما أفادت فضائية "سكاى نيوز عربية"، خبر عاجل عن سقوط 5 جرحى في عملية دهس بسيارة في مانشستر البريطانية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - أبرزها "انتشال 38 جثة من تحت الأنقاض بالموصل".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - أبرزها "انتشال 38 جثة من تحت الأنقاض بالموصل".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - "برلماني" يطالب بوضع جدول زمني محدد لتوصيل الغاز للمنازل
التالى اخبار مصر - "برلماني" يتقدم ببيان عاجل لوزير الأوقاف لحماية صناديق النذور