هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : براءة 19 متهما في تظاهرات 11 نوفمبر

 

 

حوادث مصرية : براءة 19 متهما في تظاهرات 11 نوفمبر
حوادث مصرية : براءة 19 متهما في تظاهرات 11 نوفمبر

انت تشاهد حوادث مصرية : براءة 19 متهما في تظاهرات 11 نوفمبر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 28 يناير 2017 11:58 مساءً

باريس نبوز - قضت محكمة جنح مستأنف قصر النيل، هذه الساعة السبت، بقبول استئناف 19 من متظاهري ١١ نوفمبر على حُكم حبسهم عامين وبراءتهم من التهم المنسوبة إليهم.

ودفع المحامون خلال المرافعة ببطلان إجراءات القبض والتفتيش وانتفاء حالة التلبس، وكذلك عدم جدية التحريات بالقضية، وكذلك بطلان الحكم لعدم تحديد المادة التي عوقب بها المتهمون.

وأضاف الدفاع أن مجري التحريات انفرد بالشهادة وحده دون ذكر أفراد قوة الضبط خلال يوم ١١ نوفمبر، وأن التحريات لا يعول عليها في إدانة المتهمين لأنها لا تعبر سوى عن وجهة نظر مجريها.

وقدم دفاع المتهم العاشر، مستندا يفيد أن موكله مريض نفسي ب"الذهان" وهو ما يفقده التركيز، مؤكدا أنه يحمل الجنسية الأمريكية وكان يخضع للعلاج قبل قدومه إلى ام الدنيا.

وكانت محكمة جنح قصر النيل، قضت بحبس 19 متهمًا بالتظاهر عامين لاتهامهم بالتظاهر دون تصريح وإثارة الشغب في منطقة وسط القاهرة، يوم 11 نوفمبر الماضى.

وأحالت نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار حسام إبراهيم، 19 شابًا لاتهامهم بالتظاهر دون تصريح وإثارة الشغب للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : براءة 19 متهما في تظاهرات 11 نوفمبر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : براءة 19 متهما في تظاهرات 11 نوفمبر " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم بـ«الإسماعيلية الصحراوي»

معلومات الكاتب

 

حكاية مصرية