أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : افتتاح معرض أيقونات العائلة المقدسة بكنيسة العذراء

سياسة مصرية : افتتاح معرض أيقونات العائلة المقدسة بكنيسة العذراء
سياسة مصرية : افتتاح معرض أيقونات العائلة المقدسة بكنيسة العذراء

انت تشاهد سياسة مصرية : افتتاح معرض أيقونات العائلة المقدسة بكنيسة العذراء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:28 صباحاً

باريس نبوز - افتتح الآباء الكهنه بكنيسة السيدة العذراء مريم بحارة زويلة معرض لبعض الأيقونات القبطية النادرة التي توثق رجلة العائلة المقدسة أثناء زيارتها إلى مصر.

ويضم المعرض عدد من الأيقونات للسيدة العذراء وهي تحمل رضيعها برفقة القديس يوسف النجار أثناء زيارتهم للعديد من المناطق بمصر.

ومن المقرر أن يتم نقل تلك الأيقونات خلال الشهر القادم إلى مدينه ميلانو بإيطاليا بهدف معرفة السياح الأجانب بمسار العائلة المقدسة بمصر وتنشيط السياحية الدينية.

جدير بالذكر، أن كنائس زويلة الأثرية تعد أقدم كنيسة بالقاهرة الفاطمية، وقد زارتها العائلة المقدسة، وتضم كنائس السيدة العذراء، ومار جرجس، وأبو سيفين، والقديس صليب الجديد، وديري السيدة العذراء ومارجرجس.

ويشهد محيط كنيسة السيدة العذراء مريم بحارة زويلة تشديدات أمنية مكثفة بالتزامن مع بدء احتفالية ذكرى دخول السيد المسيح أرض مصر، وإحياء مسار رحلة العائلة المقدسة، حيث انتشر العديد من رجال الشرطة في محيط الكنيسة لحفظ الأمن.

كما تم وضع بوابات إلكترونية على المداخل للكشف عن المعادن، وقام أفراد الكشافة بتفتيش الحقائب والتأكد من هوية الحضور خشية حدوث أي شيء قد يعكر الصفو.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : افتتاح معرض أيقونات العائلة المقدسة بكنيسة العذراء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : افتتاح معرض أيقونات العائلة المقدسة بكنيسة العذراء " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : غدًا.. وزير القوى العاملة يتابع تقديم أوراق الترشح لرئاسة اتحاد العمال
التالى اخبار مصرية : حى الهرم: حملات دورية للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة بمواقف السرفيس

معلومات الكاتب