اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : نائب برلمانى يؤكد أهمية مشاركة السيسى فى أعمال الجمعية للأمم المتحدة

أخبار مصرية : نائب برلمانى يؤكد أهمية مشاركة السيسى فى أعمال الجمعية للأمم المتحدة
أخبار مصرية : نائب برلمانى يؤكد أهمية مشاركة السيسى فى أعمال الجمعية للأمم المتحدة

انت تشاهد أخبار مصرية : نائب برلمانى يؤكد أهمية مشاركة السيسى فى أعمال الجمعية للأمم المتحدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 03:00 صباحاً

باريس نبوز - أكد النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب، أن مشاركة الرئيس السيسى فى أعمال الدورة الـ 73 للجمعية العامة للامم المتحدة المنعقدة بنيورك حدث سياسى هام يشغل العالم.

 

وأضاف أن الكثيرون ينتظرون سماع رؤية مصر فيما يخص عملية السلام والصراع العربى الاسرائيلى كما يتشوقون لسماع رؤية مصر فيما يخص التصدى للارهاب ومكافحة الدول الداعمة والراعية له.

 

ولفت  فى تصريحات أن اجتماع الجمعية العامة للأمم المحدة اجتماع دولى رفيع يعتبر الأبرز فى العالم لأنه يشهد حضور أغلبية زعماء العالم.

و أشار الى ان هذه الدورة تشهد احداثا بارزة كما أن اللقاءات الثناية للرئيس مع العديد من زعماء العالم ووزراء الخارجية وكافة القيادات الاقتصادية الدولية، يؤكد على زخم هذه الدورة ونشاطاتها الكثيرة.

كما ستقام على هامش الدورة الـ 73 للجمعية العامة، قمة "نيلسون مانديلا للسلام" ، تكريماً لجهود الزعيم الإفريقى، ومن المقرر أن يشارك فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : نائب برلمانى يؤكد أهمية مشاركة السيسى فى أعمال الجمعية للأمم المتحدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : نائب برلمانى يؤكد أهمية مشاركة السيسى فى أعمال الجمعية للأمم المتحدة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - "أبوشقة" يترشح على رئاسة "تشريعية النواب" بدور الانعقاد الرابع بالبرلمان

معلومات الكاتب