أخبار عاجلة
حواء - رجيم السلطة للحفاظ على بشرتك من الجفاف -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - "الوفد": 106 طلبات لعودة "المفصولين".. وحسم أمرهم الأسبوع المقبل

أخبار مصرية - "الوفد": 106 طلبات لعودة "المفصولين".. وحسم أمرهم الأسبوع المقبل
أخبار مصرية - "الوفد": 106 طلبات لعودة "المفصولين".. وحسم أمرهم الأسبوع المقبل

انت تشاهد أخبار مصرية - "الوفد": 106 طلبات لعودة "المفصولين".. وحسم أمرهم الأسبوع المقبل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 06:15 مساءً

باريس نيوز - "الوفد": 106 طلبات لعودة "المفصولين".. وحسم أمرهم الأسبوع المقبل

07:54 م الثلاثاء 01 مايو 2018

كتبت- مروة شوقي:

قال الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس اللجنة المشكلة لعودة المفصولين من حزب الوفد، إن اللجنة استقبلت 106 طلبات عودة من أعضاء جرى فصلهم من الحزب، وآخرين استقالوا في عهد الدكتور السيد البدوي، الرئيس السابق للحزب، مشيرًا إلى أن اللجنة ستنتهي الأسبوع المقبل من حسم أمرهم جميعًا.

وأضاف "يمامة"، في تصريح لمصراوي، أن اللجنة وافقت على عودة كافة الأعضاء المستقيلين من الحزب، لافتًا إلى أن اللجنة رفعت توصية للمستشار بهاء أبوشقة، رئيس الحزب، بعودة المفصولين من تيار إصلاح الوفد، في مقدمتهم فؤاد بدراوي، وياسين تاج الدين، وعصام شيحة، وعبدالعزيز النحاس، كأعضاء في الهيئة الوفدية.

وتابع: "تم فصل هؤلاء الأعضاء لأسباب متعلقة بحرية التعبير عن الرأي، علاوة على عدم إجراء أي تحقيق معهم وفقًا للائحة، ولذا فإن قرار الهيئة العليا ورئيس الحزب حينها وفقًا للقانون، باطل، ورئيس الحزب الحالي من شأنه اعتبار قرار فصلهم كأن لم يكن".

وذكر رئيس اللجنة، أن رئيس الحزب من حقه الموافقة على عودة المفصولين، أو التحفظ ومناقشة قرار العودة في اجتماع الهيئة العليا الأسبوع المقبل، موضحًا أنه في حالة موافقة رئيس الحزب، لن يمر القرار على الهيئة العليا، وسيكون الأمر واجب النفاذ.

وأصدر المستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد، قرارًا بعودة 6 أعضاء من المفصولين في الحزب، وذلك بعد انتهاء مدة الـ10 أيام، التي منحها لكل من يريد العودة لحزب الوفد بطلب رسمي.

وأوضح أبوشقة، في بيان صحفي أمس الإثنين، أن اللجنة المشكلة لبحث طلبات المفصولين، فحصت الطلبات التي قدمها أعضاء الوفد المستقلين، أو الذين تركوا الحزب لأي سبب، وكان نتيجتها قرار بعودة 6 أعضاء.

وتضمن القرار، عودة كل من الدكتور محمد كامل، وصلاح الصايغ، ويوسف إبراهيم غانم، وأحمد عويس، وطارق ربيع، وسمير البحيري.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - "الوفد": 106 طلبات لعودة "المفصولين".. وحسم أمرهم الأسبوع المقبل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - "الوفد": 106 طلبات لعودة "المفصولين".. وحسم أمرهم الأسبوع المقبل " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر