اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - "عاشور" يهاجم الرئيس الأمريكي.. ويؤكد: نرفض التطبيع مع إسرائيل

اخبار مصر - "عاشور" يهاجم الرئيس الأمريكي.. ويؤكد: نرفض التطبيع مع إسرائيل
اخبار مصر - "عاشور" يهاجم الرئيس الأمريكي.. ويؤكد: نرفض التطبيع مع إسرائيل

انت تشاهد اخبار مصر - "عاشور" يهاجم الرئيس الأمريكي.. ويؤكد: نرفض التطبيع مع إسرائيل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 02:14 صباحاً

باريس نيوز - الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 01:45 ص

عاشور يهاجم الرئيس الأمريكي.. ويؤكد: نرفض التطبيع مع إسرائيل نقيب المحامين - سامح عاشور منى صموئيل

 

141%247cview
وصف سامح عاشور نقيب المحامين، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بـ "بلطجي العالم يفرض عقوبات على روسيا وتركيا واليمن والصين، وبعض الأشخاص".

وأكد نقيب المحامين: "خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية لمؤتمر المحامين العام المنعقد بمدينة الغردقة، الاثنين، تحت شعار "الوطن – المحاماة" بناء وتنمية واستقلال: "ما يفعله في المنطقة العربية ليس لحساب العرب، ولن يستفيد حاكم عربي منه لا في الخليج أو مصر أو السودان أو ليبيا أو سوريا، وأمريكا السبب الرئيسي فيما وصل إليه الحال بالمنطقة العربية".

وأردف: "المعركة تبدأ من فلسطين، وذكره أن القدس هي العاصمة الأبدية لإسرائيل، لا يجب أن نصمت عليه، كما أن فلسطين ليست الضفة أو غزة، وعربية من النهر إلى البحر، والقدس كاملة عاصمتها ليست شرقية أو غربية، ولن يتنازل الشعل العربي عن تلك القضية".

وشدد عاشور: "معركتنا مع إسرائيل معركة بقاء ووجود وليست حدود، ونحن ضد التطبيع وضد من يساند إسرائيل، وتلك عقيدتنا في نقابة المحامين، وطالبنا أن يكون عنوان المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب القادم متضمن للقضية الفلسطينية، وحال حدوث غير ذلك فلن تشارك به نقابة مصر".

206%247cview
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - "عاشور" يهاجم الرئيس الأمريكي.. ويؤكد: نرفض التطبيع مع إسرائيل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - "عاشور" يهاجم الرئيس الأمريكي.. ويؤكد: نرفض التطبيع مع إسرائيل " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - "أبوشقة" يترشح على رئاسة "تشريعية النواب" بدور الانعقاد الرابع بالبرلمان