أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : "المحرصاوى" يطمئن على جودة الخدمة بالمدن الجامعية للأزهر

انت تشاهد اخبار مصرية : "المحرصاوى" يطمئن على جودة الخدمة بالمدن الجامعية للأزهر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 20 أكتوبر 2018 10:34 مساءً

باريس نبوز - أجرى د. محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، جولة ميدانية مفاجئة بالمدينتين الجامعيتين للبنات والبنين بالقاهرة، التقى خلالها بعدد من الطلاب والطالبات، واطمأن فى حوار مفتوح معهم على توفير كل أوجه الرعاية، وجودة خدمات الإقامة والإعاشة، والوجبات المقدمة لهم، وفقًا للمواصفات المعتمدة؛ بما يُحافظ على صحتهم.

 

حرص رئيس الجامعة، فى جولته الميدانية التى رافقه خلالها الأمين العام مجدى عبدالعزيز، ومحمود رزق رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية، واللواء أيمن الدرديرى مدير أمن الجامعة، على تناول وجبة الغداء مع عدد من الطلاب بالمدينة الجامعية للبنين؛ ليبعث برسالة طمأنة لكل أبنائه وبناته بأن الوجبات الغذائية التى تقدم إليهم بالمدن الجامعية مطابقة لمواصفات الجودة.

 

وشدد، رئيس الجامعة على ضرورة الالتزام باللوائح الداخلية للمدن الجامعية بما تتضمنه من قواعد لنظام الأجازات، خاصة بالمدن الجامعية للبنات بالقاهرة والأقاليم؛ حرصًا على سلامتهن.

 

وأبدى الطلاب والطالبات سعادتهم بزيارة د. المحرصاوى للمدن الجامعية بالقاهرة، وتفقده للمطعم والمطبخ وتناوله وجبة الغداء وسط عدد من الطلاب بالمدينة الجامعية للبنين، بما يؤكد حرصه على الاطمئنان بنفسه على جودة خدمات الإقامة والإعاشة، ووجبات التغذية.. وقد تسابق الطلاب على التقاط العديد من صور «السيلفى» مع رئيس الجامعة.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : "المحرصاوى" يطمئن على جودة الخدمة بالمدن الجامعية للأزهر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : "المحرصاوى" يطمئن على جودة الخدمة بالمدن الجامعية للأزهر " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر سياسة - | سياسة | بعد مظاهرات الكلاب.. هل تتراجع بريطانيا عن الخروج من الاتحاد الأوروبي؟
التالى اخبار مصرية : حالة الطقس اليوم الأحد 21-10-2018 فى مصر والدول العربية

معلومات الكاتب