اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - لأول مرة في مصر.. تعاون بين «سابيسكو» و«إيجيبترول» لخدمة قطاع الطاقة

انت تشاهد أخبار مصرية - لأول مرة في مصر.. تعاون بين «سابيسكو» و«إيجيبترول» لخدمة قطاع الطاقة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 01:25 صباحاً

باريس نبوز - وقّعت شركة صحارى للخدمات البترولية «سابيسكو»، اليوم الإثنين، بروتوكول تعاون مشترك مع شركة مصر للخدمات الهندسية «إيجيبترول» وشقيقتها شركة خدمات محطات القوى «باورسيرف»، المتخصصتين في نطاق تصميم وتركيب وتجارب بدء التشغيل والصيانة لمشروعات محطات توليد الكهرباء.

تعاون بين «سابيسكو» و«إيجيبترول» لخدمة قطاع الطاقة (2)

شهد التوقيع كلًّا من المهندس سعيد رياض الرئيس التنفيذي لشركة سابيسكو، والمهندس محمد زكي رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة إيجيبترول، بحضور أعضاء مجالس إدارة الشركتين. 

وقال المهندس سعيد رياض الرئيس التنفيذي لشركة صحارى للخدمات البترولية «سابيسكو»، إن بروتوكول التعاون الموقع اليوم بين شركتي سابيسكو وإيجيبترول يهدف إلى تقديم خدمات مشتركة لقطاعي الكهرباء والبترول. 

وأضاف أن هذه الاتفاقية تعكس قدرة الشركات المصرية على خدمة قطاع الطاقة في مصر، خصوصًا أن الشركات الأجنبية كانت تستحوذ على جميع الخدمات المقدمة لهذا القطاع.

وأشار رياض إلى أن الشركتين سبق وتعاونا في مشروع توسعة محطة تكرير أنربك بالإسكندرية في مجال التنظيف بالبخار، منوهًا بأن  نجاح الشركتين في هذا المشروع كان النواة لتوقيع بروتوكول التعاون المشترك اليوم.

من جانبه قال محمد زكي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركتي إيجبترول وباورسيرف، إن مذكرة التعاون الموقعة مع شركة سابيسكو تأتي في إطار استكمال التعاون مع الشركة، لتقديم الخدمات الفنية والهندسية للشركات العالمية العاملة في  قطاعي الطاقة والبترول بمصر، مشيرًا إلى أن تعاون الشركتين في مشروع أنربك كان الأول من نوعه في مصر بين شركتين محليتين.

تعاون بين «سابيسكو» و«إيجيبترول» لخدمة قطاع الطاقة (3)

وأكد أن الاتفاق يهدف إلى استغلال الطاقات الهائلة لكلا الشركتين لخدمة شركات الطاقة في مصر في ظل خطة مصر لأن تصبح مركزًا إقليميًّا للطاقة.

وتهدف الاتفاقية إلى دعم فرص التعاون المشترك وتوسيع خدمات الشركتين لتشمل قطاع الكهرباء، بالإضافة إلى قطاع البترول، لما تملكه الشركتين من خبرة واسعة وأيدي عاملة مُدربة في القطاعين.

وأضاف محمد ربيع مدير التسويق في شركة سابيسكو، أن الاتفاقية تهدف إلى فتح آفاق جديدة للتعاون بين الشركتين في قطاعي البترول والكهرباء لخدمة توجه الدولة نحو تحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال تقديم خدمات هندسية جديدة وحلول مبتكرة للشركات العاملة في قطاع الطاقة.

يشار إلى أن الشركتين، سبق وتعاونا مطلع العام الحالي، في مشروع توسيع محطة تكرير الإسكندرية، ونالت جهودهما إشادة كبيرة من قِبل شركة الإسكندرية الوطنية للتكرير والبتروكيماويات «أنربك».

تعاون بين «سابيسكو» و«إيجيبترول» لخدمة قطاع الطاقة (1)

شركة سابيسكو من الشركات الرائدة في مجال الخدمات البترولية في الشرق الأوسط وإفريقيا ولديها خبرة أكثر من 30 سنة في تقديم أحدث التقنيات العالمية في مجال الخمات البترولية ومقر الشركة في مصر القاهرة ولديها فروع في كل من (ليبيا - السعودية – الإمارات – والكويت) وتتعامل سابيسكو مع كبرى الشركات العالمية مثل إيني – شل – أباتشي – أرامكو السعودية – الكويت للنفط  - إدكو الإماراتية، وتقدم الشركة حاليًّا خدمات متكاملة لقطاع البترول في جميع مراحل الاستكشاف والتطوير والإنتاج بالتعاون مع شركات مجموعة صحارى، كما تشارك الشركة حاليًّا في مشروع حقل ظهر من خلال خدماتها الصناعية، الذي يُعد من أكبر حقول الغاز في مصر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - لأول مرة في مصر.. تعاون بين «سابيسكو» و«إيجيبترول» لخدمة قطاع الطاقة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - لأول مرة في مصر.. تعاون بين «سابيسكو» و«إيجيبترول» لخدمة قطاع الطاقة " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - "أبوشقة" يترشح على رئاسة "تشريعية النواب" بدور الانعقاد الرابع بالبرلمان