اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الرئيس البرتغالي قبل لقاء السيسي: مصر "مفتاح" المنطقة

أخبار مصرية - الرئيس البرتغالي قبل لقاء السيسي: مصر "مفتاح" المنطقة
أخبار مصرية - الرئيس البرتغالي قبل لقاء السيسي: مصر "مفتاح" المنطقة

انت تشاهد أخبار مصرية - الرئيس البرتغالي قبل لقاء السيسي: مصر "مفتاح" المنطقة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 12:15 صباحاً

باريس نيوز - الرئيس البرتغالي قبل لقاء السيسي: مصر "مفتاح" المنطقة

01:53 ص الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

كتب - معتز عباس:

كشف الرئيس البرتغالي، مارسيلو دي سوزا، عن أنه لقاءه المرتقب بالرئيس عبدالفتاح السيسي، سيكون لبحث عدد من القضايا الثنائية المشتركة، التي تشمل القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، بالإضافة إلى الاستثمارات ومجالات أخرى.

أوضح "دي سوزا" في تصريحات لبرنامج خلال مقابلة تلفزيونية على فضائية "إكسترا نيوز"، مع الإعلامية أسماء مصطفى، أمس الاثنين، أن الرئيسين سيتواصلان معًا لتدعيم الصداقة المشتركة، والعلاقات بين البلدين، خاصة أن هناك وجهات نظر مشتركة بيننا حول المنطقة، والعالم بأسره.

وأكد الرئيس البرتغالي أن مصر مفتاح المنطقة، ولها أهمية كبيرة على مستوى العالم، وكذلك البرتغال العضو في الاتحاد الأوروبي وعضو بمنظمة الدول الناطقة بالبرتغالية.

وتابع: "أنا واثق أن اجتماعي مع الرئيس السيسي سيزيد من علاقتنا وسيدعم كثيرًا عددًا من النقاط المشتركة بيننا، حول كثير من القضايا على الرغم من التحديات والصعوبات التي يواجهها العالم".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الرئيس البرتغالي قبل لقاء السيسي: مصر "مفتاح" المنطقة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الرئيس البرتغالي قبل لقاء السيسي: مصر "مفتاح" المنطقة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - "أبوشقة" يترشح على رئاسة "تشريعية النواب" بدور الانعقاد الرابع بالبرلمان