اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - سامح عاشور: النقابة خرجت منتصرة في كافة المعارك مع الضرائب

أخبار مصرية - سامح عاشور: النقابة خرجت منتصرة في كافة المعارك مع الضرائب
أخبار مصرية - سامح عاشور: النقابة خرجت منتصرة في كافة المعارك مع الضرائب

انت تشاهد أخبار مصرية - سامح عاشور: النقابة خرجت منتصرة في كافة المعارك مع الضرائب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 11:51 مساءً

باريس نيوز - قال سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، إن اصطفاف أعضاء الجمعية العمومية خلف مجلس نقابتهم في كل معاركها؛ لم يشهده في تاريخه النقابي حول أي مجلس منتخب، مضيفا: "مجلس النقابة العامة ومجالس النقابات الفرعية شريك أساسي فيما وصلنا له من نجاح".

وأكد "عاشور" خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية لمؤتمر المحامين العام المنعقد بمدينة الغردقة، الإثنين، تحت شعار "الوطن – المحاماة" بناء وتنمية واستقلال، أن النقابة خرجت منتصرة في كافة المعارك مع الضرائب.

وأوضح نقيب المحامين أنه تم تعديل قرار زيادة المتحصل تحت حساب الضريبة على الدخل بعد أسبوع واحد من صدوره، عقب اجتماع ثلاثي جمعني برئيس مجلس النواب ووزير المالية"، مضيفا: "البعض كان يريد اشعال المشهد كي يصل لإضرابات واعتصامات ومظاهرات قد تؤدي لحبس محامين".

وعن قانون الضريبة على القيمة المضافة، قال: "النقابة عطلت اللائحة التنفيذية له 8 أشهر حتى وضع البروتوكول الذي حدد قيم مقطوعة للضريبة أنهت التقدير الجزافي وتحت الحساب، وهي ذات القيم الموضوعة بالبروتوكول الجديد الذي أسقط على المحامين 10 جرائم جنائية متواجدة في القانون، وأعفى المحامين من تقديم الإقرار الشهري".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - سامح عاشور: النقابة خرجت منتصرة في كافة المعارك مع الضرائب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - سامح عاشور: النقابة خرجت منتصرة في كافة المعارك مع الضرائب " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - "أبوشقة" يترشح على رئاسة "تشريعية النواب" بدور الانعقاد الرابع بالبرلمان