أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : ضبط 3 أطنان بانجو مخبأة أسفل الطوب بسيارة نقل بالسويس

انت تشاهد حوادث مصرية : ضبط 3 أطنان بانجو مخبأة أسفل الطوب بسيارة نقل بالسويس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:48 مساءً

باريس نبوز - ضبط عاطل بحوزته 5 كيلو بانجو في الإسماعيلية

نجح قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة في ضبط سيارة مُحملة بكمية كبيرة من نبات البانجو المخدر وزنت 3 أطنان وتمكنت من ضبط إثنين من مرتكبى الواقعة بالسويس.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اعتزام "موسى ع. س"، مقيم بدائرة قسم شرطة الجناين بمحافظة السويس، و"قاسم ص. س"، مقيم بوادى سدر بمحافظة جنوب سيناء، و"على م. س"، مقيم بدائرة قسم شرطة الجناين بمحافظة السويس؛ من تهريب شحنة كبيرة من نبات البانجو المخدر من منطقة وادى سدر بمحافظة جنوب سيناء إلى مدينة السويس باستخدام إحدى سيارات النقل، وذلك من خلال إخفائها أسفل كمية من الطوب الأبيض.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن السويس والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس تم ضبط الأول والثانى بسيارة قيادة الأول، كما تم ضبط السيارة النقل وبفحصها تم ضبط (1350 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت 3 أطنان مخبأة أسفل كمية من الطوب الأبيض).

بمواجهتهم اعترف المتهمَين الأول والثانى بإحرازهما للمضبوطات بقصد الاتجار بالاشتراك مع المتهم الهارب واستخدام السيارة المستخدمة في نقل المواد المخدرة دون علم قائدها الذي نفى علمه بالمضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : ضبط 3 أطنان بانجو مخبأة أسفل الطوب بسيارة نقل بالسويس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : ضبط 3 أطنان بانجو مخبأة أسفل الطوب بسيارة نقل بالسويس " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب