أخبار عاجلة
أخبار سعودية - رسميا..فابيو كاريلي مدرب الوحدة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : تشريح جثة خمسيني للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية بوفاته في الشرقية

انت تشاهد حوادث مصرية : تشريح جثة خمسيني للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية بوفاته في الشرقية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:48 مساءً

باريس نبوز - المرور تغلق الطرق الصحراوية الشرقية والغربية بـ 4 محافظات

أمرت نيابة ديرب نجم العامة بإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية بدفن جثة رجل خمسينى بعد إجراء الصفة التشريحية لبيان سبب وفاته ووجود شبهة جنائية من عدمه في اتهام زوجته لشقيق المتوفي وأبناء عمه بالتخلص منه.

وكان اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية تلقى إخطارا من مستشفى ديرب نجم المركزى بوصول "شريف.ه.ع"58 عاما عامل بمديرية الأوقاف في حالة إعياء شديدة ولفظ أنفاسه الأخيرة فور دخوله المستشفى مباشرة لتناوله مادة سامة.

وبانتقال الأجهزة الأمنية وسؤال زوجته اتهمت كلا من شقيق المتوفي وشخصين من أبناء عمه بالتخلص منه بوضع السم له داخل كوب وأضافت : "أن زوجها ترك لها رسالة داخل حجرة النوم بخط يده تتضمن ذلك".

وتمكنت القوات من ضبط المتهمين حيث أنكروا التهم المنسوبة إليهم مشيرين إلى أن المذكور وبشهادة جميع الأقارب والأهالي وزملائه في العمل وأصدقائه كان يعانى من حالة نفسية سيئة بسبب رغبته للسفر لرؤية نجلته المقيمة في الخليج.

تحرر محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي أمرت بحجز المتهمين 24 ساعة لحين ورود التحريات اللازمة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : تشريح جثة خمسيني للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية بوفاته في الشرقية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : تشريح جثة خمسيني للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية بوفاته في الشرقية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - رائد فهمي: لم نتفق على اختيار قيادات للوزارات.. والتيار الصدري هو الأقرب للسنة (حوار)
التالى اخبار مصر - مجلس "الأطباء" يقرر عودة وكيل النقابة لمنصبه‎

معلومات الكاتب