أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : عامل يعتدي بالضرب على فني رفع عداد كهرباء في الغربية

انت تشاهد حوادث مصرية : عامل يعتدي بالضرب على فني رفع عداد كهرباء في الغربية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:48 مساءً

باريس نبوز - «مياه الغربية» تجري اختبارات للمتقدمين لوظيفة فني كهرباء

ضبطت أجهزة الأمن بالغربية برئاسة اللواء أيمن لقية مدير المباحث، عاملا تعدى بالضرب على فني بشركة الكهرباء لرفعه عداد الكهرباء من منزله.

وكان قسم ثان المحلة تلقى بلاغا من تامر سمير فني بشركة كهرباء أثناء قيامه برفع عداد الكهرباء بمنزل ملك "أحمد م" لعدم قيامه بسداد قيمة الاستهلاك وأثناء توجهه لتسليم العداد للشركة قام نجل مالك المنزل "محمد" عامل بالتعدى عليه بالضرب وإصابته وعلل ذلك لاعتراضه على رفع العداد.

وعلى الفور تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته نفى ما نسب إليه، وأمر اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : عامل يعتدي بالضرب على فني رفع عداد كهرباء في الغربية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : عامل يعتدي بالضرب على فني رفع عداد كهرباء في الغربية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - السياحة: "الوزراء" وجه بضرورة التزام الجهات المعنية بعناصر التطوير لمناطق مسار العائلة المقدسة

معلومات الكاتب