أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : إعلام البرلمان: مبادرة العودة للجذور تاريخية وتساعد في تنشيط السياحة

انت تشاهد سياسة مصرية : إعلام البرلمان: مبادرة العودة للجذور تاريخية وتساعد في تنشيط السياحة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:48 مساءً

باريس نبوز - تنشيط السياحة تنظم ندوة تثقيفية للعاملين بمطار أسيوط

قال النائب تامر عبد القادر، وكيل لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، إن المبادرة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمشاركة الرئيس اليوناني بروكوبيس بافلوبولوس، ورئيس جمهورية قبرص نيكوس أنستاسيادس، بعنوان «العودة للجذور» بمحافظة الإسكندرية، تاريخية، وتعد الأولى من نوعها في تاريخ البلاد.

وأكد عبد القادر أن المبادرة ستحقق المزيد من النجاحات، بالإضافة إلى أنه ستكون لها آثارا إيجابية لإعادة العلاقات الثنائية بين مصر واليونان وقبرص في شتى المجالات، وتنشيط السياحة التاريخية لأبناء الجاليات اليونانية والقبرصية التي كانت تقيم في مصر خلال العقود الماضية، موضحا أن المبادرة تبعث برسالة مودة وحب من جانب مصر نحو كل من عاش على أرضها.

وكشف وكيل لجنة إعلام النواب، عن قيمة الجهود التي يبذلها الرئيس السيسي، في هذا المجال لإعادة العلاقات التاريخية بين مصر واليونان وقبرص، بما يعود بمزيد من النجاحات على الوطن.

يذكر أن الرئيس السيسي، أطلق مبادرة «العودة للجذور»، في حضور الرئيسين اليوناني والقبرصي من عروس البحر الأبيض المتوسط، وتستهدف المبادرة توثيق العلاقات بين مصر واليونان وقبرص وتنشيط السياحة التاريخية للجاليات اليونانية والقبرصية التي كانت تقيم في مصر.

كما تستهدف المبادرة، تنظيم زيارات لليونانيين والقبارصة إلى المناطق التي أمضوا فيها سنوات من عمرهم، وربط الأجيال الجديدة من اليونان وقبرص، الذين عاش أجدادهم في مصر، بالحضارة المصرية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : إعلام البرلمان: مبادرة العودة للجذور تاريخية وتساعد في تنشيط السياحة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : إعلام البرلمان: مبادرة العودة للجذور تاريخية وتساعد في تنشيط السياحة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب