أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - قوى عاملة النواب: العمال هم كلمة السر في تقدم الوطن

أخبار مصرية - قوى عاملة النواب: العمال هم كلمة السر في تقدم الوطن
أخبار مصرية - قوى عاملة النواب: العمال هم كلمة السر في تقدم الوطن

انت تشاهد أخبار مصرية - قوى عاملة النواب: العمال هم كلمة السر في تقدم الوطن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:18 مساءً

باريس نيوز - هنأ النائب محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، كل عمال مصر بعيدهم اليوم متمنيا لهم مزيدا من التقدم والإنتاج وتحسين مستوى المعيشة.

وقال وهب الله في تصريح لـ" صدى البلد" أن من أهم مطالب العمال هو صدور جميع القوانين المتأخرة ومن أهمها قانون العمل الجديد وقانون التأمينات موضحا أنه يأمل أن يتم إصدارها خلال الشهور القادمة.

وأضاف وهب الله أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد على دور العمال في تحسين الوضع الإقتصادي للبلد خلال احتفالية عيد العمال يوم الأحد الماضي.

وأكد وهب الله، أن المرحلة القادمة هي مرحلة العمل والتنمية وعلى عمال مصر أن يبذلوا ما بوسعهم لأنهم كلمة السر في تقدم الوطن. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - قوى عاملة النواب: العمال هم كلمة السر في تقدم الوطن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - قوى عاملة النواب: العمال هم كلمة السر في تقدم الوطن " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر