أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - توقعات الطقس خلال الساعات المقبلة: تحسن الأحوال الجوية في هذا التوقيت

تقارير مصرية - توقعات الطقس خلال الساعات المقبلة: تحسن الأحوال الجوية في هذا التوقيت
تقارير مصرية - توقعات الطقس خلال الساعات المقبلة: تحسن الأحوال الجوية في هذا التوقيت

انت تشاهد تقارير مصرية - توقعات الطقس خلال الساعات المقبلة: تحسن الأحوال الجوية في هذا التوقيت
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:03 مساءً

باريس نيوز - تقلبات عدة تشهدها حالة الطقس، خلال الفترة المقبلة، بسبب التغيرات المناخية في الفترة التي تسبق فصل الصيف، إلا حين أن تستقر درجات الحرارة والأحوار الجوية.

 

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم، طقسًا شديد الحرارة على معظم الأنحاء، وإن ظل حار على السواحل الشمالية الشرقية معتدل على السواحل الغربية نهارًا مائل لطيف ليلًا.

 

كما توقع الخبراء، أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، تكون رعدية أحيانًا وغزيرة على سلاسل البحر الأحمر وسيناء ومناطق من جنوب البلاد قد تصل لحد السيول هناك، على أن تكون أغلب الرياح جنوبية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية وتكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد تمتد إلى القاهرة.

 

توقعات بسقوط أمطار

وواصل رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، متابعة استعدادات المحافظات للتعامل مع الأحوال الجوية من غرفة العمليات المركزية بمركز دعم واتخاذ القرار بمجلس الوزراء في ضوء ما تضمنته تقارير الأرصاد الجوية بتوقع سقوط أمطار غزيرة ورعدية على بعض المحافظات، وذلك بحضور وزير الري ورئيس هيئة الأرصاد الجوية.

 

الأربعاء.. تحسن الأحول الجوية

وقال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن تحسن الأحوال الجوية يبدأ الأربعاء، موضحاً أن درجات الحرارة ستظل مرتفعة خاصة يوم الخميس.

 

وأشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه خلال الساعات القادمة سيبدأ هطول الأمطار فى بعض المناطق، ويستمر غداً، وتنتهى فرصة هطول الأمطار يوم الأربعاء، مطالباً من يعانون من أمراض الجهاز التنفسى وأمراض العيون، عدم التواجد فى مناطق الأتربة ومراجعة الطبيب أولاً بأول.

 

انخفاض الحرارة.. الجمعة

ومن المتوقع، أن تشهد درجة الحرارة انخفاضًا من يوم الجمعة المقبل لتنكسر الموجة الحارة التي تشهدها البلاد، تزامنًا مع إنتهاء العاصفة الترابية التي سيطرت على مصر مؤخرًا، وبذلك ستختفي الشبورة المائية نهائيًا خلال الفترة المقبلة.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة يوم الجمعة، تسجل العظمى بالقاهرة 33 والصغرى 22، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 16، ومطروح العظمى 21 والصغرى 14.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - توقعات الطقس خلال الساعات المقبلة: تحسن الأحوال الجوية في هذا التوقيت " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - توقعات الطقس خلال الساعات المقبلة: تحسن الأحوال الجوية في هذا التوقيت " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - إخلاء سبيل 3 من ألتراس أهلاوي
التالى أخبار مصرية - مصرع 3 عمال وإصابة 9 في انهيار صومعة بشركة غرب الإسكندرية