أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - "مصر الخير" تفك كرب أكثر من 52 ألف غارم في 11 عاما

أخبار مصرية - "مصر الخير" تفك كرب أكثر من 52 ألف غارم في 11 عاما
أخبار مصرية - "مصر الخير" تفك كرب أكثر من 52 ألف غارم في 11 عاما

انت تشاهد أخبار مصرية - "مصر الخير" تفك كرب أكثر من 52 ألف غارم في 11 عاما
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 03:38 مساءً

باريس نيوز - "مصر الخير" تفك كرب أكثر من 52 ألف غارم في 11 عاما

04:59 م الثلاثاء 01 مايو 2018

كتب- يوسف عفيفي:
أعلن برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير، إطلاق يوم سنوي، للاحتفال بالعمال الغارمين، تقديرًا منها لجهودهم وتحويلهم إلى عناصر فاعلة ومنتجة، والنشر ثقافة العمل والإنتاج.

يأتي ذلك في إطار الاحتفال بعيد العمال وخطة الدولة لنشر ثقافة العمل والإنتاج وتشجعيهم.

وأعلنت مؤسسة مصر الخير وضع حجر أساس مجمع مصانع للسجاد والكليم اليدوي، السبت المقبل، بحضور اللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية، والدكتور علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، بهدف تشغيل 5 آلاف عامل وتدريبهم على هذه الصناعة المهمة.

وتشهد الاحتفالية تكريم العامل المثالي في قرية أبيس في إطار احتفالات برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير بعيد العمال.

وقالت سهير عوض، مدير برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير، إن مؤسسة مصر الخير بدأت العمل على فك كرب الغارمين والغارمات منذ فبراير 2010 واستطاعت المؤسسة أن تفك كرب أكثر من 52 ألف غارم وغارمة في أقل من 11 عاما.

وأضافت عوض، أن قرية أبيس تعتبر أول تجربة عملية في تطوير منظومة المشروعات الصغيرة التي كانت تقدمها مؤسسة مصر الخير للغارمين والغارمات لتوفير مصدر دخل مستمر لعدم العودة للغرم مرة أخرى لتتحول إلى مشروع جماعي متكامل يحافظ على حرفة صناعة السجادة اليدوي من الإندثار بل وأصبح هو الأمل لمؤسسة مصر الخير لإعادة وضع مصر على خريطة تلك الصناعة مرة أخرى بعدما بدأ يغزو المعارض العالمية ويفرض نفسه بين أقرانه في صناعة السجاد على مستوى العالم .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - "مصر الخير" تفك كرب أكثر من 52 ألف غارم في 11 عاما " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - "مصر الخير" تفك كرب أكثر من 52 ألف غارم في 11 عاما " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر