أخبار عاجلة
اخبار قطر - «الشورى» يشارك في ندوة بالكويت -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - بالصور.. وزير الري الأسبق يستقبل المهنئين ببراءته في قضية "التربح" بدوار عائلته بسوهاج

محافظات مصرية - بالصور.. وزير الري الأسبق يستقبل المهنئين ببراءته في قضية "التربح" بدوار عائلته بسوهاج
محافظات مصرية - بالصور.. وزير الري الأسبق يستقبل المهنئين ببراءته في قضية "التربح" بدوار عائلته بسوهاج

انت تشاهد محافظات مصرية - بالصور.. وزير الري الأسبق يستقبل المهنئين ببراءته في قضية "التربح" بدوار عائلته بسوهاج
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 09:15 مساءً

باريس نيوز - بالصور.. وزير الري الأسبق يستقبل المهنئين ببراءته في قضية "التربح" بدوار عائلته بسوهاج

10:01 م الإثنين 24 سبتمبر 2018

سوهاج – عمار عبدالواحد:

استقبل الدكتور محمد نصر الدين علام، وزير الري الأسبق وعضو مجلس الشعب السابق، عن دائرة مركز جهينة، اليوم الإثنين، في دوار عائلته بمنطقة حسام الدين بمدينة جهينة شمالي محافظة سوهاج المهنئين له من أقاربه وأبناء قرى مركز جهينة، والمراكز المجاورة بمناسبة حصوله على البراءة في قضية التربح التي نسبت إليه، وتعود وقائعها لعام 2015 .

وأعرب "علام" عن سعادته بالجموع الكبيرة التي قدمت له التهنئة بمقر عائلته سواء من أهله وأقاربه وأبناء جهينة أو من خارج المركز أو المحافظة، ووجه الشكر إلى كل من هنأه بالبراءة تليفونيًا أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وقال وزير الري الأسبق إنه دائمًا ما يردد فخره بكونه من أبناء مركز جهينة بمحافظة سوهاج، مضيفًا أن لديه أجندة عمل لمسقط رأسه "جهينة" منذ ترشحه عنها في انتخابات مجلس الشعب عام 2010 لابد أن ينفذها، موضحًا أنه لم ينفذ من أجندته سوى 1 % فقط .

وأشار إلى أن ما شاهده من حب وطيبة وتأييد له من أهالي مركز جهينة، سيجعله يفعل الكثير والكثير من أجلها وأجل أبنائها، وأنه لن يبخل عليها بجهد أو خدمة عامة .

كان الدكتور محمد نصرالدين علام، وزير الري الأسبق، قضى قرابة 4 سنوات في المحاكم في اتهام نيابة الأموال العامة له منذ 2015 بتسهيل استيلاء الشركة الكويتية لاستصلاح الأراضي على 26 ألف فدان بمنطقة العياط .

والدكتور محمد نصر الدين علام، وزير الري الأسبق، أستاذ ورئيس قسم الري والهيدروليكا الأسبق بجامعة القاهرة، من مواليد 22 ديسمبر 1952، بمحافظة سوهاج، وشغل منصب وزير الموارد المائية والري منذ 15 مارس 2009 حتى 30 يناير 2011 .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - بالصور.. وزير الري الأسبق يستقبل المهنئين ببراءته في قضية "التربح" بدوار عائلته بسوهاج " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - بالصور.. وزير الري الأسبق يستقبل المهنئين ببراءته في قضية "التربح" بدوار عائلته بسوهاج " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - رصد 47 ألف مخالفة تعد على خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج
التالى محافظات مصرية - محافظ المنوفية يتفقد وحدة طب الأسرة ويستمع لمطالب الأهالي على السلالم