أخبار عاجلة
اخبار قطر - تأجيل انطلاق سباقات الخيل المحلية -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - تركوها بقمامتها.. التحقيق في واقعة إهدار مال عام بإهمال سيارة نقل

محافظات مصرية - تركوها بقمامتها.. التحقيق في واقعة إهدار مال عام بإهمال سيارة نقل
محافظات مصرية - تركوها بقمامتها.. التحقيق في واقعة إهدار مال عام بإهمال سيارة نقل

انت تشاهد محافظات مصرية - تركوها بقمامتها.. التحقيق في واقعة إهدار مال عام بإهمال سيارة نقل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 20 أكتوبر 2018 06:42 مساءً

باريس نيوز - تركوها بقمامتها.. التحقيق في واقعة إهدار مال عام بإهمال سيارة نقل

07:37 م السبت 20 أكتوبر 2018

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أحال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، واقعة إهمال سيارة نقل القمامة رقم 50172 محافظة كفرالشيخ، التابعة للوحدة المحلية لمدينة برج البرلس، للتحقيق ومحاسبة المتسببين في تركها بمنطقة مساكن بلطيم الشعبية لفترة، بناءً على تقرير التفتيش المالي والإداري بالمحافظة، طبقًا لتكليفات المحافظ.

جاء في نص تقرير التفتيش المالي والإداري أثناء عرضه على محافظ كفرالشيخ، أنه أثناء مرور التفتيش المالي والإداري على الوحدات المحلية والقطاعات المختلفة بالمحافظة، تنفيذًا لتكليفات محافظ كفرالشيخ، عثر على سيارة نقل قمامة حمولة 5 طن رقم 50172 محافظة، بأحد شوارع مساكن مدينة بلطيم منذ فترة.

كما أوضح التقرير أن السيارة كانت محملة بمخلفات القمامة تنبعث منها رائحة كريهة تظهر عليها علامات الصدأ نتيجة للتعرية والعوامل الجوية، وبفحص مستندات السيارة مع الوحدة المحلية لمدينة برج البرلس التابعة لها أفادت أنه جرى تسليم السيارة إلى الورشة المركزية بالمحافظة لإصلاحها 22 أبريل الماضي لإجراء صيانة.

وأكد التقرير إجراء مقايسة إصلاح لها، وتحويل القيمة المالية للمقايسة لصالح حساب الورشة، وقامت الورشة المركزية بنقلها إلى إحدى الورش الفنية بمساكن بلطيم لإصلاحها، وبعد ذلك تركت السيارة بالشارع دون إنهاء أعمال الصيانة الواردة بالمقايسة، ما يعد مخالفة إهمال وإهدار للمال العام، وجب المساءلة القانونية عليها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - تركوها بقمامتها.. التحقيق في واقعة إهدار مال عام بإهمال سيارة نقل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - تركوها بقمامتها.. التحقيق في واقعة إهدار مال عام بإهمال سيارة نقل " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - ضبط 22 طن فسيخ وتونة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالقليوبية
التالى محافظات مصرية - بالصور.. سفينة تنقذ شاحنة سيارات من السقوط في مياه البحر بميناء الإسكندرية