أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : وفد قبرصي ويوناني يزور مكتبة الإسكندرية ويتعرف على مقتنياتها (صور)

اخبار مصرية : وفد قبرصي ويوناني يزور مكتبة الإسكندرية ويتعرف على مقتنياتها (صور)
اخبار مصرية : وفد قبرصي ويوناني يزور مكتبة الإسكندرية ويتعرف على مقتنياتها (صور)

انت تشاهد اخبار مصرية : وفد قبرصي ويوناني يزور مكتبة الإسكندرية ويتعرف على مقتنياتها (صور)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 03:00 مساءً

باريس نبوز - زار وفد الجاليات اليونانية والقبرصية اليوم، مكتبة الإسكندرية بمنطقة الشاطبي، وتجول الوفد في كافة أنحاء المكتبة وأقسامها المختلفة من بينها قسم المخطوطات ومتحف الآثار، واستمعوا إلى شرح مفصل لمقتنيات ومحتويات كل قسم على حدى، كما التقطوا صورة تذكارية مع مدير مكتبة الإسكندرية مصطفى الفقي.

وأعرب الوفد عن سعادتهم بوجودهم في الإسكندرية وزيارة المكتبة، مؤكدين إعجابهم الشديد لكل ما شاهدوه من كتب ومقتنيات تعبر عن انفتاح مصر على الحضارات والثقافات المختلفة.

ومكتبة الإسكندرية هي واحدة من أكبر مكتبات عصرها، تم تنفيذها في مشروع ضخم قامت به مصر بالاشتراك مع الأمم المتحدة ثم افتتحت في 16 أكتوبر 2002.

وهذا المشروع كان بمثابة إعادة إحياء لمكتبة الإسكندرية القديمة التي شيدها بطليموس الأول قبل الميلاد، ولكنها تعرضت للعديد من الحرائق حتى انتهت في عام ‏48‏ ق‏.‏م.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : وفد قبرصي ويوناني يزور مكتبة الإسكندرية ويتعرف على مقتنياتها (صور) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : وفد قبرصي ويوناني يزور مكتبة الإسكندرية ويتعرف على مقتنياتها (صور) " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - ماس كهربائى يتسبب فى حريق مخبز مدعم بالبحيرة
التالى أخبار مصرية - غادة والي تطالب بعدم الترويج لمنتجات التبغ في الأعمال الدرامية

معلومات الكاتب