اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : الحماية المدنية تسيطر على حريق في أرض زراعية بأسوان بسبب العاصفة

انت تشاهد حوادث مصرية : الحماية المدنية تسيطر على حريق في أرض زراعية بأسوان بسبب العاصفة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 03:00 مساءً

باريس نبوز - محافظ دمياط يبحث مع مدير الحماية المدنية احتياجات الدفاع المدني

تمكنت الحماية المدنية بأسوان برئاسة العميد ضياء الدين صبحى من السيطرة على حريق نشب في أرض زراعية بالقرب من الكوبرى الملجم، اليوم الثلاثاء، بسبب العاصفة الترابية التي اجتاحت المحافظة.

وخرجت قوات الإطفاء برئاسة المقدم هيثم شحاتة وكيل الحماية المدنية بأسوان، للسيطرة على حريق ضخم في أرض زراعية بالقرب من الكوبرى الملجم، حيث اشتعلت النيران في الأشجار ونباتات الحلف والهيش،بسبب العاصفة الترابية وتم السيطرة عليها من خلال الدفع بخمس سيارات إطفاء، ولم ينتج منها أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وكانت عاصفة ترابية لمحافظة أسوان، مساء اليوم الثلاثاء، ما أدى إلى انعدام الرؤية وغلق الطرق الصحراوية وتوقف الملاحة النهرية، وهي عاصفة لليوم الثانى على التوالى.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تضرب البلاد موجة من السيول الرعدية والأمطار الغزيرة مصحوبة برياح مثيرة للأتربة، مما قد يضطر المواطنين إلى الالتزام بمنازلهم وعدم النزول للشوارع والأماكن العامة تجنبا للعواصف الترابية.

وطالبت هيئة الأرصاد الجوية، جموع المواطنين بتوخي الحذر، مشيرة إلى أن موجة الطقس السيئ من المحتمل أن تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، كما نصحت المواطنين بارتداء "كمامة"، والسائقين بتوخي الحذر الشديد على الطرق السريعة والفرعية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : الحماية المدنية تسيطر على حريق في أرض زراعية بأسوان بسبب العاصفة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : الحماية المدنية تسيطر على حريق في أرض زراعية بأسوان بسبب العاصفة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - محافظ كفرالشيخ يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب