أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : حقيقة غرق شخص في مصرف السيل بأسوان

حوادث مصرية : حقيقة غرق شخص في مصرف السيل بأسوان
حوادث مصرية : حقيقة غرق شخص في مصرف السيل بأسوان

انت تشاهد حوادث مصرية : حقيقة غرق شخص في مصرف السيل بأسوان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 03:00 مساءً

باريس نبوز - أصدرت مديرية أمن أسوان بيانًا، اليوم الثلاثاء، بخصوص سقوط شخص في مصرف السيل ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته قبل وصوله إلى المستشفى الجامعي.

وذكر البيان أنه تبلغ لقسم شرطة ثان أسوان من الأهالي بسقوط أحد الأشخاص أمس الإثنين بمصرف السيل دائرة قسم ثان وبالانتقال والفحص تبين أثناء سير "ع. حط 48 سنة ومقيم بدائرة القسم على حافة المصرف اختل توازنه وسقط بالمياه وتم انتشاله بمعرفة الأهالي ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله لمستشفى أسوان الجامعي، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وبسؤال شقيقة أيد ما أقرته التحريات والفحص.

وفي السياق ذاته، قال شهود عيان إن المتوفى لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته بعد سقوطه في مصرف السيل ما أدى إلى غرقه، وذلك أثناء مطاردة رجال الأمن له للقبض عليه، ما أدى إلى قفزة في المصرف خوفًا من ضبطه، وتم انتشاله من مياه المصرف وقبل وصوله إلى المستشفى الجامعي لفظ أنفاسه الأخيرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : حقيقة غرق شخص في مصرف السيل بأسوان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : حقيقة غرق شخص في مصرف السيل بأسوان " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : رئيس ألبانيا السابق: نتمتع بتعدد الثقافات ونحمي الأقليات بمنع التمييز
التالى اخبار مصرية : التموين: إيطاليا تنشئ 15 صومعة قمح في مصر بتكلفة 250 مليون جنيه

معلومات الكاتب