هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - بسبب زوج ابنتها.. ربة منزل تستعين بـ3 أشخاص لقتل جارها بالبحيرة

 

 

أخبار مصرية - بسبب زوج ابنتها.. ربة منزل تستعين بـ3 أشخاص لقتل جارها بالبحيرة
أخبار مصرية - بسبب زوج ابنتها.. ربة منزل تستعين بـ3 أشخاص لقتل جارها بالبحيرة

انت تشاهد أخبار مصرية - بسبب زوج ابنتها.. ربة منزل تستعين بـ3 أشخاص لقتل جارها بالبحيرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:11 مساءً

باريس نيوز - استعانت والدة زوجة أحد المتهمين، بـ3 أشخاص لإطلاق النار على جارهم، الذي تعتقد أنه أبلغ عن زوج نجلتها، المتهم بحيازته سلاح نار والمحبوس حالياً على ذمة القضية بالبحيرة.

وتلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، اخطاراً من مركز شرطة بدر، بإبلاغ المستشفى العام بمصرع «عماد .أ .أ» متأثراً بإصابته بطلق ناري بالفخذ الأيسر وله فتحتي دخول وخروج.

واتهمت زوجة المتوفى شخصين بإطلاق النار على زوجها بسبب خلافات الجيرة، وتوصلت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء محمد هندى، مدير المباحث، أن مرتكبى الجريمة هم «ر .أ .ظ» 35 سنة، عاطل، و«م .خ .ف» 35 سنة، سائق، و«أ .ض .أ» 33 سنة، نجار، بإيعاز من «أ .م .ن»40 سنة، ربة منزل، وجميعهم يقيميون بمركز بدر.

وضُبط المتهمون وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكابهم الواقعة انتقاماً من المجني عليه لاعتقادهم بقيامه بالإرشاد عن زوج نجلة المتهمة الرابعة، المحبوس حالياً على ذمة جنحة حيازة سلاح بدون ترخيص في مركز شرطة بدر.

وأضاف المتهمون، أنه بتاريخ الواقعة قام المتهمون من الأول إلى الثالث باستقلال سيارة ملاكى بحيره وتوجهوا لمسكن المجنى عليه، وأطلق المتهم الأول عيار نارى من بندقية آلية كانت بحوزته، محدثاً إصابة المجني عليه والتي أودت بحياته وفروا هاربين وقيامه بإخفاء السلاح طرف المتهم الثاني.

وضبطت السيارة المشار إليها، وبندقية آلية عيار 7.62 × 39، والخزينة الخاصة بها، و4 طلقات من ذات العيار، وذلك بإرشاد المتهم الثاني، وتحرر محضراً بالواقعة.

أهم الأخبار لحظة بلحظة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - بسبب زوج ابنتها.. ربة منزل تستعين بـ3 أشخاص لقتل جارها بالبحيرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - بسبب زوج ابنتها.. ربة منزل تستعين بـ3 أشخاص لقتل جارها بالبحيرة " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - «أسبقية الري ولهو الأطفال» يصيبان 8 أشخاص في بني سويف
التالى أخبار مصرية - العثور على جثة خفير نظامي بجوار محطة صرف في بني سويف

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا