أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - متحدث الرئاسة: قبرص واليونان بوابات مصر إلي أوروبا فى تصدير الطاقة

أخبار مصرية - متحدث الرئاسة: قبرص واليونان بوابات مصر إلي أوروبا فى تصدير الطاقة
أخبار مصرية - متحدث الرئاسة: قبرص واليونان بوابات مصر إلي أوروبا فى تصدير الطاقة

انت تشاهد أخبار مصرية - متحدث الرئاسة: قبرص واليونان بوابات مصر إلي أوروبا فى تصدير الطاقة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 02:30 مساءً

باريس نيوز - قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن أسبوع إحياء الجذور للجاليات المصرية اليونانية القبرصية رسالة محبة وتأخي ومزيد من التقارب بين الشعوب الثلاثة ، مشددا علي انه يوجه رسالة الي الجاليات والدول التي عاش مواطنيها علي ارض مصر منذ زمن وهي رسالة تدعو للمحبة والتآخي والمزيد من التقارب سيتم تفعيلها لابعاد أرحب.

وأضاف راضي في تصريحات لـ"راديو مصر"، أن الاسبوع يهدف لتكريم الجاليات التي اسهمت في العمل بمصر في مختلف النواحي فالجالية اليونانية علي وجه الخصوص كان لها اسهامات كبيرة للغاية في مختلف المجالات كالصناعة والتجارة والزراعة والفن فالاسبوع رستلة حب وسياخذ ابعادا اخرى وبمتد لافاق أرحب.

واشار المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية الي انه علي هامش الاحتفالية هناك لقاءات جمعت الرئيس السيسيى مع رئيسي اليونان وقبرص تتناولت عدة جوانب منها الجوانب الثقافية والاقتصادية.

واوضح راضي ان القمة المصرية - اليونانية شهدت التطرق للعلاقات الثنائية وبحث رفع التبادل التجارى بين البلدين لنفس العلاقات الثقافية والحضارية التي تجمع الدولتين حيث ان مصر واليونان أصحاب حضارة عريقة كما تم التطرق كذلك لملف الطاقة والكهرباء وهناك اوجه مشتركة للتعاون بين البلدين.

وأكد راضي ان قبرص واليونان موقفهما داعم ومشرف تجاه مصر بعد ثورة ٣٠ يونيه ٢٠١٣ ولعب دورا كبيرا في توضيح الرؤية للاتحاد الاوروبي ، مشددا علي ان قبرص واليونان بوابات مصر إلي الاتحاد الأوروبي فيما يتعلق بالطاقة والغاز والكهرباء.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - متحدث الرئاسة: قبرص واليونان بوابات مصر إلي أوروبا فى تصدير الطاقة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - متحدث الرئاسة: قبرص واليونان بوابات مصر إلي أوروبا فى تصدير الطاقة " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : رئيس الوزراء: إمكانيات الدولة مسخرة لتطوير قطاع الدواء
التالى اخبار مصرية : أبو العينين يدعو لإنشاء مراكز لوجستية لخدمة دول البحر المتوسط