أخبار عاجلة
العالم الان - رونالدو يتخلص من آثاره في مدريد -
العالم الان - منصب جديد لزين الدين زيدان -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الأرصاد تحذر من طقس الجمعة: "أصعب يوم"

أخبار مصرية - الأرصاد تحذر من طقس الجمعة: "أصعب يوم"
أخبار مصرية - الأرصاد تحذر من طقس الجمعة: "أصعب يوم"

انت تشاهد أخبار مصرية - الأرصاد تحذر من طقس الجمعة: "أصعب يوم"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:49 مساءً

باريس نيوز - الأرصاد تحذر من طقس الجمعة: "أصعب يوم"

03:24 م الثلاثاء 01 مايو 2018

كتب- محمد عمارة:
قال محمود شاهين، وكيل مركز التحليل الرئيسي التابع للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن العاصفة الترابية تستقر حاليًا بجنوب الصعيد، وفيما يخص القاهرة والجيزة فالأتربة لن ترتقي إلى حد العاصفة.

وأضاف شاهين، في تصريحات لمصراوي، أنه من المتوقع انخفاض حدة الأتربة يوم الخميس المقبل، على أن تعاود نشاطها الجمعة الذي يليه، لافتًا إلى أن درجات الحرارة ستسجل أعلى معدلاتها يوم الجمعة لتصل إلى 40 درجة مئوية.

وتابع وكيل مركز التحليل الرئيسي التابع للهيئة العامة للأرصاد الجوية: "يوم الجمعة هيكون أصعب يوم في الموجة الحالية والحمدلله إنه إجازة".

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، غدًا الأربعاء، طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء وإن ظل مائلًا للحرارة على السواحل الشمالية نهارًا لطيف ليلًا، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الشرقية وعلى سلاسل جبال البحر الأحمر ومناطق من سيناء وجنوب البلاد، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على جنوب الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة تصل إلى حد العاصفة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية، وحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية جنوبية شرقية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الأرصاد تحذر من طقس الجمعة: "أصعب يوم" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الأرصاد تحذر من طقس الجمعة: "أصعب يوم" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر