أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - بمشاركة 34 شركة.. افتتاح ملتقى التوظيف الـ18 بجامعة الإسكندرية - صور

محافظات مصرية - بمشاركة 34 شركة.. افتتاح ملتقى التوظيف الـ18 بجامعة الإسكندرية - صور
محافظات مصرية - بمشاركة 34 شركة.. افتتاح ملتقى التوظيف الـ18 بجامعة الإسكندرية - صور

انت تشاهد محافظات مصرية - بمشاركة 34 شركة.. افتتاح ملتقى التوظيف الـ18 بجامعة الإسكندرية - صور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:49 مساءً

باريس نيوز - بمشاركة 34 شركة.. افتتاح ملتقى التوظيف الـ18 بجامعة الإسكندرية - صور

03:20 م الثلاثاء 01 مايو 2018

الإسكندرية – محمد عامر:

افتتح الدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، اليوم الثلاثاء، ملتقى سوق العمل الهندسي الـ18، بمشاركة 34 شركة ومؤسسة تعمل في شتى التخصصات والمجالات الهندسية .

وقال "جابر" إن الملتقى يهدف إلى تحقيق مزيد من التكامل بين الصناعة والدراسة الأكاديمية بكلية الهندسة إضافة إلى توفير فرص عمل للطلّاب والخريجين من خلال الشركات المشاركة.

وأشار إلى أن الملتقى يثري سوق العمل بالكفاءات العلمية التي يحتاجها، فضلًا عن إطلاع ممثلي الشركات على تطور النظام الدراسي بجامعة الإسكندرية، وإنجازات طلّاب الكلية في مختلف المجالات على الصعيد الإقليمي والعالمي.

وأشاد نائب رئيس جامعة الإسكندرية، بدور كلية الهندسة في مجال تنظيم أسواق العمل، منوها إلى أن جامعة الإسكندرية بصدد تفعيل مركز التطوير الوظيفي وريادة الأعمال بالجامعة "سي. دى. سي. أي".

يُشار إلى أن كلية الهندسة تحرص على إقامة الملتقى منذ 18 عامًا لمعرفة متطلبات سوق العمل وتوفير فرص عمل مناسبة للطلّاب والخريجين بالشركات والمصانع.
شارك في الافتتاح الدكتور مختار يوسف، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبدالعزيز قنصوه، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وهشام سعودي نقيب المهندسين بالإسكندرية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - بمشاركة 34 شركة.. افتتاح ملتقى التوظيف الـ18 بجامعة الإسكندرية - صور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - بمشاركة 34 شركة.. افتتاح ملتقى التوظيف الـ18 بجامعة الإسكندرية - صور " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : التعليم: آخر موعد للتقديم فى مسابقة "الباحثون الشباب" 31 مايو الجارى
التالى اخبار مصرية : نقيب العلميين: انتخابات هيئة المكتب بعد انتهاء إجازة عيد الفطر